‫الرئيسية‬ الصحة انطلاق فعاليات المؤتمر الأول لمركز أمل الحياة لأطفال الأنابيب
الصحة - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

انطلاق فعاليات المؤتمر الأول لمركز أمل الحياة لأطفال الأنابيب

شهدت مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار المؤتمر العلمي الأول لمركز أمل الحياة لأطفال الأنابيب حيث شارك عدد من الاطباء الإختصاص بإلقاء المحاضرات العلمية الطبية الحديثة والتطرق إلى أهم المستجدات العلمية الطبية الحديثة في مجال أطفال الأنابيب في محافظة ذي قار.

بعد كلمة الإفتتاح والترحيب ألقت الدكتورة زهراء ناشي دكتوراة تقنيات مساعدة على الإنجاب والدكتور خليل إبراهيم أكين دكتوراة عقم وأطفال أنابيب من قبرص والدكتور الباحث الاثاري عامر عبد الرزاق والدكتور علي عبد الباقي علي مدير مركز البورد للجراحة البولية والدكتورة الاستشارية ازهار عبد الكاظم العضب اخصائية نسائية وتوليد والدكتور نزار دكتوراة علم الأجنة .

مركز أمل الحياة لأطفال الأنابيب يعد المركز الأول بمحافظة ذي قار من المراكز المتقدمة والمركز الوحيد في الشرق الأوسط يعمل تؤامة مع الدكتور خليل إبراهيم اتكن صاحب أشهر مراكز العالمية في أوروبا وقبرص واسطنبول .

كما حضر المؤتمر الفريق الأول الركن قوات خاصة سعد علي عاتي الحربية قائد شرطة محافظة ذي قار ليؤكد بمشاركته أن المحافظة تعد بيئة آمنة لمثل هكذا فعاليات علمية طبية من شأنها تعزيز دور التعاون بين الحكومة المحلية والكوادر الطبية.
كما سيستمر الوفد بإستقبال المراجعين والإستشارات الطبية المجانية خلال أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من الأسبوع الحالي ويتكون الوفد من الكادر الطبي الدولي
الدكتور خليل إبراهيم اتكن من قبرص
الدكتور أرمان سفير من قبرص
الدكتور سلمان يلدز من تركيا !
كل هؤلاء النخب شاركوا في المؤتمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

المطوع عضواً في المجلس الاستراتيجي لجمعية العلاقات العامّة في الشرق الأوسط

أعلنت جمعية العلاقات العامّة في الشرق الأوسط MEPRA (ميبرا) الهيئة الرائدة في المنطقة للمهن…