‫الرئيسية‬ أخبار مصر القنصلية المصرية في نيويورك تحتفل بذكرى ثورة 23 يوليو..صور
أخبار مصر - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

القنصلية المصرية في نيويورك تحتفل بذكرى ثورة 23 يوليو..صور

اقامت القنصليه المصريه في نيويورك احتفالها السنوي بمناسبة ذكري ثورة ٢٣ يوليو  حيث دعت معالي السفيره هويدا عصام مجموعه كبيره من الدبلوماسيين من البعثات الصديقه ولفيف من رموز الجالية المصرية في الساحل الشرقي ، وقد سيطرت الأجواء المصرية على الاحتفال ساعد في ذلك حرارة الاستقبال والتنظيم الجيد للإحتفال .

حضر الحفل بدعوة من سعادة القنصل العام هويدا عصام نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج في امريكا عصام يوسف ، د. عماد باشا ، د. عصام عطوه ، الإعلامي ماك شرقاوي ، المحاسب صموئيل المراغي أعضاء الهيئة التأسيسية بالاتحاد  العام للمصريين عن الساحل الشرقي للولايات المتحده وبعض السادة من رجال الدين الاسلامي والمسيحي من المصريين في نيويورك ونيوجيرسي ومدن وولايات الساحل الشرقي.

بدأ الحفل بعزف السلامين الوطني الامريكي والسلام الجمهوري المصري  ، ثم القت السفيرة هويدا عصام القنصل العام لجمهورية مصر العربية في نيويورك كلمه رائعه تحدثت فيها عن العلاقه المتميزه بين مصر والولايات المتحده الامريكية ، والى انجازات الدوله المصريه في الجمهورية الجديدة وعن الحياة الكريمه التي يسعى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي أن تسود في مصر.

وأضافت السفيره هويدا عصام ان الدوله المصرية تدعو ابنائها من خلال الحوار الوطني للمساهمه إلى صنع المستقبل بالمشاركة في التنميه واتخاذ القرار المناسب وإضفاء روح المحبه بين ابناء الوطن للنهوض بالجمهورية الجديدة .

وقال عصام يوسف نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين فرع الساحل الشرقي أن مثل هذا الاحتفال من اهم المناسبات التي يلتقي فيها ممثلي البعثات الدبلوماسية للدول المختلفه في نيويورك مع ممثلي البعثة المصرية واعضاء الجاليه المصريه في الساحل الشرقي الامريكي مما يساعد على إلقاء الضوء على انجازات الدولة المصرية والتعريف بالمكتسبات التي تحققت من رفع مستوى المعيشه والحياه الكريمة للمواطنين وزيادة فرص الاستثمار في مصر بالرغم من حالة الاقتصاد العالمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

تيست