‫الرئيسية‬ اقتصاد فندق روزوود جدة هو أفضل مكان للاستمتاع بتجربة مميزة لعشاق تذوق الأطباق العالمية المثيرة
اقتصاد - 27 يونيو، 2022

فندق روزوود جدة هو أفضل مكان للاستمتاع بتجربة مميزة لعشاق تذوق الأطباق العالمية المثيرة

يقدم روزوود جدة لضيوفه الكرام مجموعة غنية من العروض للاستمتاع بوجبات الطعام المختلفة في مطاعمه الاربعة المميزة. فإذا كنت تزور مدينة جدة، فعليك أن تقم بزيارة مطاعم فندق روزوود جدة لتستمتع بتجربة طعام راقية.
يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في واحد من أكثر مطاعم روزوود جدة تميزًا وهو مطعم هابسبيرج. يعد مطعم هابسبيرج من أكثر المطاعم المحبوبة في جدة؛ فهو يطل على الكورنيش والبحر الأحمر، ويقدم وجبات الإفطار، والغداء، والعشاء في جو غير رسمي ومريح. يدمج المطعم بين أساليب الطهي الأصيلة و المختلفة من جميع أنحاء العالم لتقديم تجربة طعام رائعة للضيوف.
ويضيف مطعم سولاي سحر ومأكولات فيينا إلى جدة من خلال ديكوراته الداخلية الخلابة ومأكولات فيينا الأصيلة. وسط جو من الفخامة الغير رسمية، يستمتع الضيوف بالقهوة الطازجة، والشاي، والمعجنات اللذيذة، والمقبلات، والشوكولاتة المصنوعة يدويًا، والحلويات العربية. إن مطعم سولاي هو المكان المثالي للقاء الأصدقاء، أو عقد اجتماعات عمل غير رسمية، أو ببساطة للاستمتاع بغروب الشمس أثناء احتساء شاي بعد الظهر.
أما إذا كنت تبحث عن ملاذ سحري بعيدًا عن صخب المدينة، فإن مطعم سكاي لاونج في روزوود جدة هو المكان المناسب لك. مع غروب الشمس في كل مساء، يضيء سطح فندق روزوود جدة بديكور يخطف الأنفاس إلى جانب الكوكتيلات الطازجة والوجبات الشهية. اصعد إلى قمة فندق روزوود جدة واستمتع بالاسترخاء والهدوء بجانب المسبح المتلألئ ومناظر الكورنيش والبحر الأحمر الخلابة.

إن صنع ذكريات تدوم العمر بأسره لهو في صميم اهتمامات فندق روزوود جدة. ولهذا السبب يقدم لك “لاونج الشرفة الملكية” بالفندق تجربة العمر عند حجزك “عشاء رومانسي”. اغتنم اللحظة وحوّل لحظاتك الخاصة إلى ذكريات جميلة مع عرض فريد يقدمه لك الفندق. يمكنك الاحتفال بذكرى الزواج أو مناسباتك الخاصة على عشاء رومانسي لا يُنسى، في مساحة خارجية مزينة للاحتفال بهذه المناسبة الرومانسية. يقدم لاونج الشرفة الملكية للضيوف عشاءًا مُجهزًا بشكل رائع ويتنوع ما بين المأكولات البحرية والمأكولات العالمية مع إطلالات متلألئة على المدينة وإطلالات بانورامية على البحر الأحمر.
ولضمان حصول الضيوف على أقصى استفادة من إقامتهم في مدينة جدة، يقدم فندق روزوود جدة عرض “روزوود برانش” المصمم لتلبية احتياجات الضيوف الأصغر سنًا، الذين تتراوح أعمارهم بين 8 أعوام وأصغر، في مطعم هابسبيرج، كل يوم جمعة، من 1:00 مساءً وإلى 5:00 مساءً. أثناء “روزوود برانش”، يمكن للأطفال أن يطلقوا العنان لإبداعاتهم في “حديقة الفنون والحرف” بالفندق، أو الاستمتاع بالرسم على الوجه، وحتى تزيين الكعك والبسكويت كما يريدون. وستكون هناك أيضًا عروض جذابة وظهور شخصيات كارتونية.
بالإضافة إلى ذلك، وفي كل يوم خميس، من 7:00 مساءً وحتى 12:00 منتصف الليل، يمكن للضيوف الانغماس في ليلة ذات مذاق خاص؛ إنها “ليلة المأكولات البحرية”. إنها تجربة طعام لن تنساها أبدًا – حيث الطعام والخدمة لا منازع لهما في المنطقة.
كما يقدم مطعم هابسبيرغ لضيوفه “الليلة الإيطالية” كل أربعاء من الساعة 7:00 مساءً حتى منتصف الليل، حيث يمكن للضيوف إعداد أطباق البيتزا أو المعكرونة الخاصة بهم بمساعدة طهاة هابسبيرج المحترفين الذين يعملون في محطات الطهي الحي. وبالطبع لا يمكن اعتبار أي تجربة طعام إيطالي كاملة بدون تجربة الجيلاتي محلي الصنع والذي لن يخيب أمل عشاق الحلويات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

احصل على منزل الأحلام مع ميزة التمويل الأولى من نوعها في المملكة من

أطلقت “السعودية لتمويل المساكن”، ولأول مرة في المملكة، ميزة “الدفعة الأخ…