‫الرئيسية‬ ميديا وفن تعرض في مايو محتوى حصريًا متميزًا
ميديا وفن - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

تعرض في مايو محتوى حصريًا متميزًا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 إبريل 2022 – كشفت OSN+ عن قائمة برامجها لما بعد شهر رمضان المبارك، والتي تضمّ أحدث المسلسلات والأفلام من HBO وUniversal، بجانب الأعمال التركية المفضلة، الجديدة منها والتي تعود بعد ترقّب. وتتيح OSN+ لمشاهديها متابعة المسلسلات الرمضانية المفضلة بجانب أحدث المسلسلات الغربية القادمة من أشهر الاستوديوهات العالمية، وذلك بمجموعة منتقاة من المحتوى الحصري المتزايد باستمرار.

المسلسلات

تقدم OSN+ في 5 مايو المسلسل الذي عرض حديثًا في الولايات المتحدة؛ Girls5eva، والذي يضمّ مجموعة نساء كنّ حققن نجاحًا ضاربًا في التسعينيات، ووجدن أنفسهنّ في دائرة الضوء مرة أخرى بعد أن عاين فنان صاعد إحدى أغانيهن في أحدث أغنية فردية له. ويروي المسلسل الكوميدي الموسيقي قصة النساء اللواتي يسعين لإيجاد التوازن بين احتياجات أسرهنّ ومتطلبات أعمالهنّ وديونهن وآبائهنّ المسنين، فضلًا عن مشكلاتهن الصحية، لكن تسنح لهنّ فرصة تحقيق أحلام النجومية في عالم موسيقى البوب.

كذلك، يبدأ حصريًا على OSN+ يوم 16 مايو بثّ المسلسل المأخوذ عن الفيلم الكلاسيكي الذي يحمل الاسم نفسه The Time Traveller’s Wife ليجذب المشاهدين بقوّة، وهو من بطولة نجمي هوليوود ثيو جيمس وروز ليزلي. ويبدأ في اليوم نفسه كذلك بثّ المسلسل Conversations with Friends، الذي يروي قصة اثنين من طلبة الجامعة في دبلن اللذين أقاما علاقة رومنسية غير متوقعة مع زوجين أكبر سنًا، ما يُسفر عن ثلاثيات حبّ تقلب حياة الطالبين رأسًا على عقب. المسلسل المرتقب من إنتاج منتجي Normal People.

كذلك، يمكن للمشاهدين الاستمتاع، بعد طول ترقّب، بمتابعة عودة المسلسل Hacks S2 الحائز على جائزة “إيمي برايم تايم” وذلك في 13 مايو.

كما تعرض OSN+ في 20 مايو المسلسل القصير Angelyne من إنتاج ستوديوهات Universal، والذي يحكي قصة الفاتنة الشقراء العصامية أنجلين التي تُعدّ إحدى الأيقونات المشهورة في ثقافة البوب، إذ تظهر على اللوحات الإعلانية في لوس أنجلوس وتقود سيارتها الكورفيت وردية اللون في أنحاء هوليوود، وتقدّم رسالة مفادها أن بوسع المرء تحقيق حلمه من خلال الإيمان بقوته الداخلية.

الأفلام

وللمشاهدين الراغبين في الاستمتاع بمزيد من دراما الجريمة، تعرض OSN+ في 12 مايو الجزء الأخير من مسلسل الجريمة الناجح Ray Donovan من “شوتايم”، وذلك في فيلم ختامي يلي أحداث الموسم السابع من المسلسل ليربط جميع الخيوط التي بقيت مفككة في المسلسل. ويمكن للمشتركين العودة لمشاهدة المجموعة كاملة من مواسم هذا العمل والمتاحة على المنصة.

وتقدم OSN+ في هذا الشهر أيضًا فيلم المغامرات المليء بالإثارة Snake Eyes: G.I Joe Origins، الذي يضمّ في بطولته مجموعة أبطال معروفين بينهم هنري غولدينغ وأرسولا كوربيرو، وسيُعرض الفيلم في 27 مايو.

المسلسلات التركية

لطالما قدّمت المسلسلات التركية أعمالًا خالدة يُعتبر بعضها من أكثر الأعمال التلفزيونية جاذبية في الشرق الأوسط، وذلك باستحواذها على قلوب المشاهدين في أنحاء المنطقة. وتعتزم OSN+ في مايو تقديم مجموعة من المسلسلات التركية الجديدة والمُعادة، والتي تستحق المشاهدة.

يحكي مسلسل “اللهيب” الذي يُعرض لأول مرة على OSN+ قصة ثلاث نساء مختلفات؛ جمرة وتشيتشيك ورويا، اللواتي يلتقين أثناء حريق شبّ في أحد الخزانات، ليجدن أن كل شيء سيتغير بعد أن تخمد ألسنة اللهب.

كذلك تعود الدراما التركية “التفاح الحرام” في الموسم الخامس والأخير لتروي قصة امرأة عادية ينقلب عالمها رأسًا على عقب عندما تلتقي بفرد من عِلية القوم. يبدأ بثّ المسلسل في 15 مايو بخمس حلقات جديدة كل أحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

شركة المسافر تتعاون مع هيئة السياحة التايلاندية لتعزيز السياحة من السعودية

 متابعة –  محمد الفقي وقعت شركة المسافر، العلامة التجارية الرائدة في مجال السفر في الشرق ا…