‫الرئيسية‬ أخبار مصر محافظات ضبط ١٠٠ كيلو لحوم مجهولة المصدر قبل بيعها بالسوق في حملات تفتيشية ورقابية على محال الجزارة بمركزي فاقوس والحسينية
محافظات - 20 يوليو، 2021

ضبط ١٠٠ كيلو لحوم مجهولة المصدر قبل بيعها بالسوق في حملات تفتيشية ورقابية على محال الجزارة بمركزي فاقوس والحسينية

أمر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديريات (الصحه والتموين والطب البيطري) بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محال الجزارة للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقتة للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية والتموين والصحة والطب البيطري بحملة على محلات الجزارة والثلاجات وقد أسفرت الحملة عن تحرير 18 محضر مخالفات لذبح لحوم خارج السلخانة في شوادر ومحلات جزارة وتم التحفظ على ٩٣ كيلو لحوم بنطاق المركز والوحدات المحلية التابعة لها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت إدارة تموين فاقوس بتحرير محضرجنح لعدم الإعلان عن الأسعار وتحرير محضرجنح للذبح خارج السلخانه وتم التحفظ على ٧ كيلو لحوم.

كما تم تحرير ٣ تقارير إثبات حاله ضد أصحاب مخابز مخالفه لإنتاج خبز ناقص الوزن والتوقف عن الإنتاج وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

الحكومة تقرر: ترشد الاستهلاك من الكهرباء لتوفير الغاز الطبيعي

تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامةيتولى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام صياغة خطة…