‫الرئيسية‬ حوادث وقضايا ضبط شبكة دعارة ” خريجة حقوق ” بالمحافظة القاهرة
حوادث وقضايا - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

ضبط شبكة دعارة ” خريجة حقوق ” بالمحافظة القاهرة

نجحت قوات الأمن بمديرية القاهرة ،من القبض على شبكة دعارة في مصر القديمة تحت ستار الزواج العرفي للسياح العرب بقيادة «س.م» حاصلة على ليسانس حقوق مقابل حصولها على مقابل مادي.

و تلقي بلاغ إلى الإدارة العامة للآداب بقيام ربة منزل بتأسيس شبكة لممارسة الاعمال المنافية للآداب، بتقنين الإجراءات والتحريات، تبين أن المتهمة 45 سنة حاصلة على ليسانس حقوق من مواليد مركز دكرنس الدقهلية، تم القبض على المتهمة بصحبتها شاب «م.أ» 36 سنة عاطل و«ع. ا» 20 سنة من الدقهلية بحوزتها هاتف ومبلغ مالي في شارع عبدالعزيز آل سعود.

و أكدت التحريات أن المتهمة الأولى تقوم باستقطاب الرجال خاصة الوافدين العرب وتعرض عليهم الزواج العرفي محدد المدة مقابل 10 آلاف جنيه في الأسبوع، وقالت إن المتهم الثاني «م. أ» 37 سنة، حاصل على دبلوم تجاره ومقيم مركز دكرنس الدقهلية، يقوم بإحضار الفتيات وعرضهم على الرجال الراغبين في المتعة الحرام تحت ستار الزواج العرفي.

وبمواجهة المتهمين بممارسة الأعمال المنافة للآداب مقابل حصولهم على مقابل مادي، عثرت الأجهزة الأمنية على رسائل بين المتهمين راغبي ممارسة الرذيلة تؤكد ما جاء في التحريات الواقعة، وتم تحرير محضر وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الرئيس الأمريكي يتابع آخر تطورات عملية احتجاز رهائن في تكساس

أفادت قناة العربية، فى خبر عاجل لها، تصريح البيت الأبيض الذى أكد فيه أن الرئيس الأمريكي جو…