‫الرئيسية‬ اقتصاد إنتغرال تفوز بجائزة «ذا جلوبال إيكونومكس» لعام 2021
اقتصاد - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

إنتغرال تفوز بجائزة «ذا جلوبال إيكونومكس» لعام 2021

تقديراً لجهودها التوسعية ودورها في تحقيق التقدم التكنولوجي

الرياض –  فريق التحرير

تقديراً لجهودها التوسعية، ومميزات خدماتها المتطوّرة، فازت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بجائزة «المنصة الأسرع نمواً للفيديو عند الطلب» لعام 2021 من مجلة «ذا جلوبال إيكونومكس» العريقة في تقاريرها وتحليلاتها الفصلية في مختلف القطاعات حول العالم، والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها.

وتؤكد هذه الجائزة المصنفة ضمن فئة Tier 1 ريادة إنتغرال في مجال تخصصها، حيث يقوم فريق رفيع المستوى من الباحثين والخبراء في المجال بتقييم الشركة ومنح الجوائز.

وحصلت إنتغرال على هذه الجائزة تقديراً لدورها المحوري في مواكبة تزايد الطلب على الترفيه الرقمي الذي أصبح متاحاً للمستخدم بكل سهولة ويسر، وعملها الحثيث لتحسين منتجاتها التي تعتمد على الحوسبة السحابية والخدمات الرقمية، وتوفير تجربة فريدة لعملائها من خلال منصة «جوّيTV » حيث عملت إنتغرال على توسيع مكتبة المحتوى الرقمي الخاصة بها، والتي تحوي العديد من البرامج العربية والغربية الشهيرة، إضافة إلى العديد من الأفلام والمسلسلات الحصرية والإنتاجات الأصلية التي تبث عبر منصتها الرقمية «جوّيTV » . هذا، فضلاً عن اختراقها أسواقاً جديدة كجزء من استراتيجيتها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتسعى إنتغرال باستمرار إلى تعزيز صناعة الترفيه الرقمي وتحسين جودة الحياة في جميع أنحاء المملكة تماشياً مع رؤية 2030. لهذا، تعتمد على قدراتها الفريدة التي ينتج عنها أداء استثنائي، وعلى تطور استراتيجياتها ما يمنحها ميزة تنافسية. وتأتي جائزة «ذا جلوبال إيكونومكس» كاعتراف دولي بفعالية النهج الذي تعتمده إنتغرال المتمثل في تقديم محتوى ترفيهي أصلي وحصري يناسب الجماهير كافة.

وبفضل قيادتها المُلهمة واستراتيجيتها المحكمة، تعمل إنتغرال على ابتكار الحلول المثلى لضمان حصول المشاهدين على محتوى عالي الجودة، وجذب مشتركين جدد للارتقاء بقطاع الترفيه الرقمي في المملكة العربية السعودية، وتعزيز انتشاره في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يشار إلى أن حصول إنتغرال على جائزة «ذا جلوبال إيكونومكس» يعزز من مكانتها في قطاع الترفيه الرقمي في المنطقة، ويؤكد على مواكبتها لأحدث الاتجاهات التكنولوجية التي تجاوزت توقعات العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

طيران ناس يطلق رحلاته المباشرة إلى سالزبورغ ابتداءً من 23 يوليو .. بمعدل 3 رحلات أسبوعية من الرياض

الرياض –  فريق التحرير أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي‎ ‎والطيران الاقتصادي الرائد في…