‫الرئيسية‬ أخبار السلايدر غداً.. انطلاق فعاليات ملتقى الاستثمار بالجوف لاستعراض الفرص الواعدة
أخبار السلايدر - أخبار العالم - ‫‫‫‏‫4 أيام مضت‬

غداً.. انطلاق فعاليات ملتقى الاستثمار بالجوف لاستعراض الفرص الواعدة

كتب- عبد الرحمن العنزي

تنطلق فعاليات ملتقى الاستثمار في الجوف، غداً الثلاثاء، في مدينة سكاكا؛ لاستعراض الفرص الاستثمارية المتنوعة في عددٍ من النشاطات بالمنطقة؛ وذلك برعاية أمير منطقة الجوف، الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز.

ويشهد الملتقى؛ وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”، اليوم الاثنين، توقيع عقود بين الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، وعدد من المستثمرين في واحة مدن بالجوف.

ويهدف الملتقى لاستقطاب الاستثمارات في واحة مدن الصناعية التي تم تدشينها مؤخراً، وجذب كبرى الشركات وأحدث التقنيات الغذائية والزراعية التي توفر فرص عمل لأبناء المنطقة مع العمل على تحسين جودة المنتج وكفاءة الإنتاج.

وقال المشرف العام على الملتقى، المستشار الخاص لأمير منطقة الجوف، أحمد بن محمد السناني، إن الملتقى سيتيح للمستثمرين الاطلاع على ما تملكه المنطقة من فرص وبيئة جاذبة تساعد على تحفيز المستثمرين الاستفادة من الفرص المتنوعة بالمنطقة.

وأكد السناني، حرص جميع الجهات الحكومية في المنطقة وفي مقدمتها الإمارة على تقديم التسهيلات للمشروعات الجديدة والمستثمرين للمشاركة في النهضة التنموية التي تشهدها المنطقة، وتوفير جميع أوجه الخدمات والدعم للمشروعات الريادية والابتكارية؛ وذلك بتوجيهات ومتابعة مستمرة من سمو أمير المنطقة.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الولايات المتحدة: الانتخابات الإقليمية في فنزويلا غير مقبولة ومشوهة

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إن بلاده تعتبر الانتخابات الإقليمية التي أجريت في…