‫الرئيسية‬ أخبار السلايدر الكويت تسجل 2246 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة
أخبار العالم - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

الكويت تسجل 2246 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة الكويتية عن تسجيل 2246 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية وهو الأعلى منذ عامين، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

الكويت

تطبق الكويت بداية من الأحد المقبل قرار مجلس وزرائها بوقف إقامة كافة المناسبات الاجتماعية بكافة أنواعها مؤقتاً، والتي تقام في الأماكن المغلقة اعتباراً من الأحد المقبل حتى 28 فبراير المقبل، على أن يراجع القرار في ضوء الوضع الوبائي في حينه، وإلزام جميع القادمين للكويت بفحص كورونا قبل الوصول بـ 72 ساعة.وفق صحيفة القبس الكويتية.

وكشفت مصادر حكومية وفق صحيفة القبس الكويتية، أن قرار مجلس الوزراء الكويتى بمنع إقامة المناسبات والأعراس، يشمل كذلك العزاء في أماكن مغلقة وتجمعات الدواوين.

وقالت المصادر، إن القرار يشمل أي مكان مغلق يحصل فيه تجمعات، لكنه لن يشمل المخيمات والمباريات.

وفي سياق آخر أعلنت الحكومة البريطانية تخفيف قيود السفر إلى إنجلترا، رغم ارتفاع إصابات فيروس كورونا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وقالت الحكومة البريطانية: اختبارات ما قبل السفر لإنجلترا، للكشف عن كورونا لم تعد مطلوبة.

من جانبه، قال رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون: يمكن للمسافرين إلى إنجلترا إجراء اختبارات منزلية سريعة خلال يومين من الوصول.

وفى وقت سابق، سجلت بريطانيا أكثر من 194,747 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة، وذلك حسبما أفادت فضائية “العربية”، فى خبر عاجل لها منذ قليل.

وقالت السلطات الصحية في إنجلترا، إن واحدًا من بين كل 15 شخصًا أصيب بفيروس “كورونا”، خلال الأسبوع الأخير فى البلاد.

وأوضحت شبكة “سكاي نيوز” الإخبارية، في نشرتها باللغة الإنجليزية اليوم الأربعاء، أن آخر مسح للسلطات الصحية في إنجلترا، أفاد بأن واحدًا من بين 15 شخصًا أصيب بكورونا فى الأسبوع المنتهى بيوم 31 ديسمر الماضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سفير شوبارد جاكي اكس في الرياض بالمملكة العربية السعودية

ترحب شوبارد وشركائها في شركة “عطار المتحدة” بسفير شوبارد جاكي اكس في صالة عرض …