‫الرئيسية‬ رياضة مباراة استعراضية بين نجوم الفن والرياضة في جدة
رياضة - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

مباراة استعراضية بين نجوم الفن والرياضة في جدة

عبده المهدى

رعت مجموعة “إيلاف”، الرائدة في قطاع الضيافة والسياحة، ممثلة في فندق “جوديان”؛ مساء أمس، أمسية “الرياضة ثقافة وأسلوب حياة” الرمضانية، التي أقيمت في جدة، تحت شعار “الرياضة تجمعنا”، وشملت مباراة كرة قدم ودية استعراضية شارك فيها عدد من نجوم الفن والرياضة والثقافة، ونظمتها جمعية الثقافة والفنون في جدة، بإشراف عبدالإله مؤمنة، الرئيس السابق للنادي الأهلي السعودي.
وأقيمت المباراة الاستعراضية على ملعب المعهد الصناعي في جدة، بحضور عدد من قيادات المجموعة، وحشد من نجوم ومحبي الرياضة والثقافة والفنون والمشاهير، حيث أقيمت عقب المباراة مراسم تسليم الكأس والميداليات للفائزين واللاعبين المتميزين، كما أقيم حفل تكريم للرعاة وعدد من الشخصيات المشاركة، ثم تناول الجميع طعام السحور.
وبهذه المناسبة، أعرب الدكتور عادل عزت، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة إيلاف”، عن سعادته برعاية فندق جوديان، ممثلًا لمجموعة إيلاف، لمثل تلك الفعالية الرياضية الثقافية الفنية المميزة، التي جاءت لإحياء إحدى الأمسيات الرمضانية الرائعة التي تتميز بها جدة، ومدن ومناطق المملكة خلال هذا الشهر الفضيل.
وقال الدكتور عزت “إن رعاية مجموعة إيلاف لتلك الفعالية لا تنفصل عن دورها الاجتماعي؛ الذي تحرص دائمًا على القيام به، كما تأتي في إطار تشجيع المجموعة الدائم للرياضة والثقافة والفنون”.
وتُعد مجموعة “إيلاف” من الشركات الرائدة في قطاع الضيافة على مستوى المنطقة، حيث تم تأسيسها قبل أكثر من 40 عامًا، وتمتلك فنادق في كل من جدة والرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة بمواقعها الاستراتيجية وخدماتها المميزة، وتحظى المجموعة بمكانةٍ مرموقة دوليًا، لا سيما في الدول الإسلامية، في ظل ريادتها في توفير خدمات الحج والعمرة وفق أعلى معايير الكفاءة والجودة، كما تتميز بتقديم خدمات عالية الجودة، ولديها موظفون يتمتعون بمهارات عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

انطلاق ملتقى إدارة المشاريع العملاقة بالقاهرة.. اليوم

كتب حاتم عبدالرحيم انطلقت اليوم بالقاهرة فعاليات اليوم الأول من ملتقى إدارة المشاريع العمل…