‫الرئيسية‬ اقتصاد “تخفيضات رمضان” على AMAZON.SA تعود إلى السعودية مع خصومات تصل إلى 50%
اقتصاد - 26 فبراير، 2024

“تخفيضات رمضان” على AMAZON.SA تعود إلى السعودية مع خصومات تصل إلى 50%

 ومزايا إضافية لأعضاء برنامج أمازون برايم وطرق مبتكرة لدعم المجتمع المحلي

أعلنت أمازون السعودية اليوم عن الفعالية المقبلة لتخفيضات رمضان، والتي تبدأ حصرياً لأعضاء برنامج برايم عند منتصف ليلة 27 فبراير، ولجميع العملاء ابتداءً من 28 فبراير وحتى 8 مارس. وتشهد التخفيضات مجموعة من العروض المذهلة مع خصومات تصل إلى 50% وخصومات إضافية متاحة من عدد من الشركاء المصرفيين. وتشمل تخفيضات رمضان على Amazon.sa آلاف العروض على جميع فئات المنتجات، بما فيها المواد الغذائية ومستلزمات المنزل، والمطبخ، والتجميل، والأزياء، والإلكترونيات، من أفضل العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية بما فيها تانج، والمراعي، ونسكافيه، وبلاك+ديكر، وديلجوني. وسيتاح للعملاء أيضاً الاستفادة من الخصومات الرمضانية على المنتجات الدولية المقدمة من أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة المتاحة عبر متجر أمازون العالمي على  Amazon.saمع خيارات التوصيل المجاني.

وبالإضافة إلى الوصول المبكر للتخفيضات على مدار 24 ساعة، يمكن لأعضاء برنامج برايم في المملكة الاستمتاع بروح الشهر الفضيل على Amazon.sa بأفضل طريقة ممكنة، مع التوصيل المحلي المجاني، والتوصيل الدولي المجاني وبدون حد أدنى لقيمة الطلب على المنتجات المؤهلة. وبإمكان الجميع الاشتراك في برنامج برايم مع فترة تجريبية مجانية مدتها 30 يوماً على www.amazon.sa/prime  والاستمتاع بجميع المزايا وعروض التوفير الإضافية والحصرية لأعضاء برايم.

وبما ينسجم مع روح البذل والعطاء في شهر رمضان الفضيل، توفر Amazon.sa للعملاء طريقة سهلة لدعم المحتاجين من خلال مبادرة “سلة رمضان الخير “هذا العام، حيث بإمكان العملاء شراء سلة مليئة بالمواد الغذائية الأساسية اليومية من خلال Amazon.sa والتي سيتم تسليمها إلى بنك الطعام السعودي. وسيعمل بدوره بنك الطعام السعودي على التبرع بها للمحتاجين خلال الشهر الفضيل. وبإمكان العملاء أيضاً اختيار توصيل سلة رمضان الخير مباشرة إلى أسرة محتاجة عبر تزويد عنوان المستفيد وتوفير المعلومات المطلوبة تحت بند “عنوان الشحن” أثناء القيام بعملية الدفع. وتحتوي سلة رمضان الخير والتي يبلغ سعرها 100 ريال سعودي، على مجموعة من المواد الغذائية الأساسية مثل الزيت والسكر والدقيق والأرز والشوفان والشاي والمعكرونة وصلصة الطماطم والتمر.

وبهذه المناسبة، قال عبدو شلالا، مدير أمازون في السعودية: “شهر رمضان الكريم يعد من أهم المناسبات في المملكة العربية السعودية، ويسعدنا تقديم الدعم المتواصل لعملائنا أثناء استعدادهم لاستقبال الشهر الفضيل، وطرح تخفيضاتنا الرمضانية السنوية التي تتيح لهم الاستفادة أكثر من وقتهم والاستمتاع برفقة أحبائهم، وفي ذات الوقت الادخار عند التسوق والاستعداد للشهر المبارك. وعلى الرغم من إتاحة العروض التي بإمكان الجميع الاستفادة منها، إلا أن عضوية برنامج أمازون برايم تساعد المتسوقين على الاستفادة بشكل أكبر خلال فعالية التخفيضات، وذلك من خلال الوصول المبكر الحصري للعروض، وخيارات التوصيل المجاني وفرصة الحصول على المزيد من التخفيضات الإضافية. وخلال شهر العطاء، يسرنا منح العملاء فرص تتيح لهم المساهمة في دعم المجتمعات المحلية الأكثر احتياجاً من خلال مبادرة “سلة رمضان الخير” عبر Amazon.sa .”

عروض “تخفيضات رمضان” على  Amazon.sa

فيما يلي مجموعة مختارة من أفضل العروض للعملاء خلال فعالية التخفيضات الرمضانية:

منتجات المواد الغذائية

•           تخفيضات تصل حتى 42% على المواد الغذائية الأساسية مثل زيت الطهي والزبدة من علامة أبو زهرة والمراعي وغيرها.

•           تخفيضات تصل حتى 29% على تشكيلة المشروبات الرمضانية من علامة تانج وغيرها.

•           تخفيضات تصل حتى إلى 20% على منتجات المواد الغذائية الأخرى بما فيها الحليب والأرز والنسكافيه والبسكويت ومعجون الطماطم.

مستلزمات المنزل والمطبخ

•           تخفيضات تصل حتى 46% على المكانس الكهربائية من علامة إيكوفاكس، وروبوروك، وغيرها.

•           تخفيضات تصل حتى 40% على مقالي الهواء الرقمية من علامة فيليبس، وبلاك+ديكر.

•           تخفيضات تصل حتى 39% على أدوات المطبخ من علامة تيفال وجوزيف جوزيف.

•           تخفيضات تصل حتى 35% على ماكينات تحضير القهوة والإسبريسو من علامة فيليبس، وديلونجي، وغيرها. 

•           تخفيضات تصل حتى 22% على أجهزة الميكروويف والأجهزة الأخرى من علامة هومر وغيرها.

الألعاب

•           تخفيضات تصل حتى 35% على أجهزة الألعاب من علامة أكولوس، وغيرها.

منتجات التجميل والعناية الشخصية

•           تخفيضات تصل حتى 65% على مستحضرات التجميل من علامة لوريال، ويوسورين، ونيتروجينا، وغيرها. 

•           تخفيضات تصل حتى 20% على أجهزة التدليك من علامة ميدكورسور، و رينفو، وغيرها.

الإلكترونيات

•           تخفيضات تصل حتى 38% على الهواتف المحمولة من علامة سامسونج وغيرها.

•           تخفيضات تصل حتى 34% على سماعات الرأس من علامة بوز وغيرها.

•           تخفيضات تصل حتى 29% على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من علامة لينوفو، وأسوس، وغيرها.

أجهزة أمازون

يقدم المساعد الرقمي أليكسا تجربة أكثر ذكاءً وروحانية للعملاء في شهر رمضان، مع مزايا وتجارب محلية متوفرة باللغة العربية وباللهجة الخليجية، والتي تلبي أنماط حياتهم وتفضيلاتهم واحتياجاتهم الفريدة. وتشمل المزايا الرئيسية التي توفرها أليكسا، تذكير بوقت الصلاة، وتلاوة القرآن، وتنبيهات توقيت الإفطار والإمساكية، ومشاركة الأدعية اليومية، واقتراحات بعنوان “العمل الصالح اليوم”، والبث المباشر عبر الراديو لبرامج رمضانية. ويمكن للعائلات أيضاً الاستمتاع بأنشطة مثل فوازير رمضان، والتي تتيح للعملاء أن يطلبوا من أليكسا أحد الألغاز الممتعة.  وتشمل أفضل العروض الرمضانية لأجهزة أمازون ما يلي:

•           تخفيضات تصل حتى 50% على أجهزة إيكو بوب.

•           تخفيضات تصل حتى 42% على أجهزة إيكو دوت.

•           بالإضافة إلى التخفيضات على أجهزة أليكسا، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 47% على أجهزة كندل ورينج.

طرق إضافية للاستفادة من عروض التوفير في تخفيضات رمضان

خصومات مصرفية فورية: يمكن لعملاء Amazon.sa الذين يستخدمون بطاقات الراجحي خلال تخفيضات رمضان الاستمتاع بخصومات إضافية، مع خيارات التقسيط بدون فائدة، مع تطبيق الشروط والأحكام.

الشراء الآن والدفع لاحقاً: يمكن للعملاء إتمام عمليات شراء سلسة ومريحة خلال شهر رمضان، مع جعلها ميسورة التكلفة مع تابي، وخيارات شراء على 4 دفعات وبدون فوائد.

توصيل الطلبات خلال تخفيضات رمضان

توفر أمازون خدمات التوصيل السريع والمجاني للطلبات خلال تخفيضات رمضان من خلال شبكة عمليات أمازون الممتدة في المملكة، المدعومة بمجموعة واسعة من التقنيات المبتكرة وخدمات النقل المحسنة وكفاءة الموظفين والتعاون الوثيق مع الشركاء. وتضم شبكة العمليات اللوجستية لأمازون السعودية اثنين من المراكز اللوجستية، وثلاثة مراكز فرز، وأكثر من 18 محطة توصيل مملوكة لها، وأخرى تابعة لأطراف خارجية، وشبكة من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل كشركاء في خدمات التوصيل في أنحاء المملكة. وتتيح تقنية التوصيل في المراحل الأخيرة المتقدمة “الميل الأخير” للشركة توصيل الطلبات في نفس اليوم وخلال في يوم واحد للعملاء في جدة والرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وأبها والدمام. وتواصل الشركة الاستثمار في توسيع نطاق شبكتها في المملكة وتعزيز تجربة العملاء، مع التركيز على السلامة والرفاهية والتقدم الوظيفي لفريق العمل في شبكة عملياتها.

طرق التسوق خلال تخفيضات رمضان

بإمكان العملاء الاستمتاع بتجربة تسوق سلسة ومريحة عن طريق تنزيل تطبيق أمازون لتصفح وتسوق أفضل العروض في تخفيضات رمضان أو التسوق مباشرة على الموقع الإلكتروني www.amazon.sa . ويمكن دفع ثمن جميع المنتجات التي يتم تسوقها على Amazon.sa من خلال خيارات الدفع المتوفرة عبر الإنترنت بما فيها بطاقات الائتمان والخصم المباشر أو بطاقات هدايا أمازون Amazon.sa ، والتي توفر أيضاً تجربة مريحة لتقديم الهدايا لأفراد العائلة والأصدقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي

في خطوة مميزة، يسر علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل استعراض تشكيلتها الأساسية في قلب…