أخبار السلايدرحوادث وقضايا

92 قتيلا ومصابا حصيلة حادث طريق القاهرة/الإسكندرية الصحراوي.. ننشر صور الكارثة المروعة

حصلت جريدة الخبر 24 على صور حصرية للحادث المروع لاحتراق 30 سيارة على طريق القاهرة/الإسكندرية الصحراوي، ما تسبب في مصرع 32 شخصا وإصابة 60 آخرين، أمام قرية الشجاعة بمحافظة البحيرة.

وتبذل الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة، بالتنسيق مع الحماية المدنية، جهودا كبيرة لرفع آثار الحادث المروع الذي وقع اليوم، علي الطريق الصحراوي أمام قرية الشجاعة التابعة لمدينة النوبارية بدائرة مركز شرطة ابوالمطامير.


وانتقل اللواء محمد عمار، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوالمطامير، الي موقع الحادث، لمتابعة والاشراف علي رفع آثار الحادث، واعادة الحركة المرورية الي الطريق الصحراوي.


كان الطريق الصحراوي شهد وقوع حادث تصادم مروع ادي الي مصرع 32 شخصا وإصابة 60 آخرين بحروق متفرقة بأنحاء الجسد، جراء نشوب النيران في ما يقرب من 30 سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي ( القاهرة – الإسكندرية )، أمام مدخل قرية الشجاعة بالنوبارية.


وتلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات بالطريق الصحراوي وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وبالفحص تبين نشوب النيران بين ما يقرب من 30 سيارة نتيجة تسرب زيت وجاري السيطرة علي الحريق.


وأسفر الحادث عن وفاة 32 شخصا وإصابة 60 آخرين، وتم نقل المصابين وجثث المتوفين إلى المستشفيات عن طريق سيارات الإسعاف، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى