‫الرئيسية‬ منوعات و مجتمع انطلاق روتانا سينما أمريكا أول أيام عيد الفطر
منوعات و مجتمع - 20 أبريل، 2023

انطلاق روتانا سينما أمريكا أول أيام عيد الفطر

تستعد مجموعة قنوات روتانا لإطلاق قناة “روتانا سينما أمريكا” في أول أيام عيد الفطر المبارك، والتي سيصل إرسالها إلى جميع الولايات المتحدة الأمريكية؛ لإرضاء جمهورها من عشاق ومحبّي الأعمال الفنية العربية التي تستحوذ روتانا على أكبر مكتبة لها في العالم، وذلك ضمن الخطة التطويرية الدؤوبة لروتانا في تلبية رغبات المشاهدين في جميع أنحاء العالم.
وتبدأ روتانا سينما أمريكا التي تمثل إضافة جديدة إلى باقة قنواتها وهديّة للمشاهد الأمريكي والجمهور العربى في الولايات المتحدة، ببث أشهر الأفلام العربية، مصحوبة بالترجمة إلى اللغة الإنجليزية؛ ليستمتع الجمهور من مختلف الأجيال بالأفلام التي شكلت وجدان وصنعت ذكريات غالبية المهاجرين العرب في أمريكا.
وتقدّم القناة الجديدة مجموعة من أحدث الأفلام التي تعرض لأول مرة، كما ستتضمّن خريطة برامجها بث برنامج “عرب وود”، الذي سيذاع مساء كل خميس، ويتابع كل جديد فى عالم السينما، وينفرد بلقاءات حصرية مع أشهر نجومها.
وتحشد مجموعة قنوات روتانا أهم الأعمال الفنية وأبرز النجوم على شاشتها في عيد الفطر، من خلال باقة من أحدث الأفلام السينمائية والمسرحيات العربية وأيضاً الحفلات الغنائية، وذلك على شاشة روتانا خليجية وروتانا كوميدي وLBC ، فيما تُهدي روتانا سينما “عيدية” لمشاهديها فى أول أيام العيد، بعرض الفيلم السينمائي الجديد “العارف” لنجم السينما العربية أحمد عز لأول مرة على الفضائيات المفتوحة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.
وتستحوز مجموعة قنوات روتانا على أهمّ وأضخم مكتبة من الأفلام العربية، وتضم مايزيد على 2000 فيلم، تتنوّع بين أفلام الزمن القديم الكلاسيكية، وأحدث إصدارات السينما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمهيداً لإطلاق أحدث إبتكارتها فى مجال الترفيه المنزلى.. إل جي مصر تعلن عن عروض حصرية لعملاء الطلبات المُسبقة على أحدث أجهزة التلفزيون

كتب حاتم عبدالرحيم   مع إطلاق آخر ابتكاراتها في مجال الترفيه المنزلي للسوق المصري، كشفت إل…