‫الرئيسية‬ رياضة الخطوط السعودية شريك الطيران الرسمي لفريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت في سباقات فورمولا 1 موسم 2023
رياضة - 14 مارس، 2023

الخطوط السعودية شريك الطيران الرسمي لفريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت في سباقات فورمولا 1 موسم 2023

أعلنت الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، عن شراكتها مع فريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت لسباقات فورمولا 1 لتصبح شريك الطيران الرسمي للفريق في موسم 2023م.

وأعرب لورانس سترول، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لفريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت فورمولا 1، عن سعادة الفريق بالشراكة مع الخطوط السعودية بالإضافة إلى التعاقد مع فرناندو ألونسو، بطل العالم مرتين، في موسم فورمولا 1 لعام 2023م إلى جانب السائق لانس سترول.

وقدم الفريق بداية مميزة في عرض مبهر خلال اختبارات ما قبل بداية الموسم، ليشهد بعدها وصول فرناندو ألونسو إلى منصة التتويج في افتتاحية الموسم في البحرين يوم 5 مارس الجاري. كما يسهم حصول زميله لانس سترول على المركز السادس إلى جانب التعاقد مع الخطوط السعودية في توفير فرص كبيرة لفريق أستون مارتن فورمولا 1 في المستقبل.

وتتيح الخطوط السعودية للمشجعين متابعة سباقات موسم فورمولا 1 لعام 2023م، من خلال تخصيص رحلات إلى البحرين وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة والنمسا وهولندا وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية وقطر والإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال خالد طاش، رئيس التسويق في مجموعة الخطوط السعودية:

“يسرّنا توسيع محفظة الشراكات الرياضية الاستراتيجية للخطوط السعودية، والإعلان عن تعاوننا مع فريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت فورمولا 1 أحد أبرز العلامات التجارية في قطاع السيارات الرياضية والتي تشاركنا الرؤية ذاتها، وكلنا ثقة بتحقيق شغفنا المشترك في دعم مبادرات الابتكار والاستدامة، وسنعمل سوياً على تقديم تجارب استثنائية لضيوف الخطوط السعودية ومشجعي فريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت فورمولا 1 في المملكة وخارجها خلال موسم 2023م”.

ومن جانبه، قال جيفرسون سلاك، المدير العام للشؤون التجارية والتسويق لدى فريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت فورمولا 1:

“يسعدنا التعاون مع الخطوط السعودية والإعلان عن شراكتنا قبل انطلاق الجولة التي تستضيفها المملكة نهاية الأسبوع الحالي في مدينة جدة. وتشكل هذه الخطوة تحالفاً استراتيجياً بين قطاعي الطيران وفورمولا 1، ونعتزم استكشاف الفرص التي يوفرها هذا التحالف معاً، بالتوازي مع سعينا المستمر لتعزيز حضورنا في قطاع السفر العالمي. ويؤكد هذا التعاون الفرص العالمية غير المسبوقة التي تقدمها سباقات فورمولا 1 للشركات، كما يسلط الضوء على المكانة التي تتميز بها أستون مارتن بين العلامات النظيرة الراغبة بإقامة شراكات مثمرة. ونتطلع قدماً إلى الموسم الجديد لإقامة تجارب ومشاريع جديدة بالتعاون مع الخطوط السعودية وعملائها”.

وتفعيلاً لهذه الشراكة أطلقت الخطوط السعودية مسابقة عالمية لتوفير تجارب استثنائية لضيوفها من خلال منصة “احجز مقعدك الآن” على الرابط takeyourseat.saudia.com وتتيح المسابقة للمشجعين فرصة الفوز بتجربة مذهلة مع فريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت فورمولا 1 في عدد من الوجهات التي تُقام فيها سباقات فورمولا 1 الجائزة الكبرى، والتي يمكن الوصول إليها مباشرة على متن رحلات الخطوط السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي

في خطوة مميزة، يسر علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل استعراض تشكيلتها الأساسية في قلب…