رياضة

البطل أحمد الجندي يشكر محمد حسني لدعمه المستمر بعد فوزه بذهبية أولمبياد 2024

استقبل المصريون بحفاوة البطل الأولمبي أحمد الجندي، الحاصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد 2024، وسط احتفاء كبير برئاسة محمد عادل حسني، رئيس مجلس إدارة شركة الشبه المصرية والراعي الرئيسي للجندي منذ ست سنوات.

عبر الجندي عن شكره العميق لدعم حسني اللا محدود، مشيرًا إلى دوره البارز في متابعته لكل تفاصيل الاستعدادات الأولمبية، بالتنسيق مع الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس شريف العريان، رئيس الاتحاد المصري، ومتابعته للخطة المحكمة التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

من جانبه، أعرب محمد عادل حسني عن فخره واعتزازه بإنجازات أحمد الجندي، مثنيًا على جهود الجندي وأسرته وبالأخص والدته التي كانت حجر الأساس في هذا النجاح.

أكد حسني على التزامه باستمرار دعم ورعاية الجندي حتى أولمبياد لوس أنجلوس القادمة، معربًا عن ثقته في قدرة الجندي على تحقيق ميدالية ذهبية أخرى لمصر.

أكد حسني أن مصر زاخرة بالكفاءات والمواهب الرياضية، مشيدًا بتعاون الاتحاد المصري واللجان الفنية المختصة في إعداد برنامج ناجح للبطل الأولمبي أحمد الجندي، بدعم ومساندة رجل الأعمال المصري محمد عادل حسني حتى يحقق ميدالية اخرى في لوس انجلوس القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى