منوعات و مجتمع

“آفتر” تواصل حفلاتها الموسيقية مع نجوم العالم في أسبوعها الثالث وتجذب المزيد من عشاق الموسيقى والرياضات الإلكترونية

شهدت الحفلة الموسيقية “آفتر” والتي أقامتها “مدل بيست” يوم الجمعة 19 يوليو 2024، للأسبوع الثالث على التوالي، بالتزامن مع فعاليات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية المقامة حاليًا في العاصمة الرياض، مزيدًا من الإثارة مع النجوم الذي تألقوا وأسعدوا الجماهير عشاق الموسيقى والرياضات الإلكترونية طوال مدة الحفلة.

فنان الراب الأمريكي جونا

 

 

عاش الحضور تجربة لا تُنسى حين افتتح فنان الراب الأمريكي جونا الحفلة بأداء مليء بالإثارة، وأشعل المسرح بباقة من أشهر أغانيه وموسيقاه القوية التي رددها معه الحضور في أجواء من المتعة والبهجة.

الدي جي الفرنسي سنيك

 

بعد ذلك، صعد الدي جي الفرنسي سنيك إلى المسرح، وأثار الحضور فور ظهوره وبمهاراته الفريدة في التلاعب بالموسيقى وبأغانيه الشهيرة وبقدرته على خلق أجواء موسيقية رائعة، ليبقي الجمهور في حالة من السعادة والتشويق.

 

 

الدي جي بلاكي

 

اختتم الحفلة الدي جي المحلي بلاكي الذي قدم عرضًا رائعًا، ونجح في إبهار الجمهور وإشعال حماسهم مع نغمات الموسيقى، لتعكس حالة من الحماس والإثارة حولت الحضور من مستمعين إلى جزء من التجربة.

 

جدير بالذكر أن حفلات “آفتر” التي تقام على مسرح الفنان محمد عبده آرينا في بوليفارد الرياض سيتي ستستمر حتى منتصف شهر أغسطس، وسيشهد حفل الأسبوع المقبل، يوم 25 يوليو، مشاركة مطرب الراب الأمريكي جي إيزي والدي جي السويدي سباستيان انجروسو والدي جي  شاولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى