مقالات

أميرة البيطار تكتب.. جني ثمار النجاح (أبناؤنا العرب بالخارج )

ساعات بسيطة تفصلنا عن إعلان نتائج الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الحالي، بعد عام مليئ بالنجاح والفخر والعمل الدؤوب من معلمين ومعلمات وطلاب بل وآباء وأبناء لكل الجاليات العربية المختلفة في مملكة البحرين الحبيبة، سيتم إعلان نتيجة وحصاد اختبارات أبناؤنا بالخارج ليس أبناء مصر الحبيبة بالخارج فقط ، كذلك الجاليات الأخرى من اليمن وسوريا والسودان الذين يلتقوا تعليمهم عن طريق تلك المنصة التي جمعت أولاد العرب جميعًا ليتلقوا من خلالها مافاتهم ولنشر العلم في كل أنحاء العالم، كما نشعر بفخر كبير بجهود الطلاب التي بُذلت خلال هذه الفترة الدراسية ونود أن نهنئ جميع الطلاب على اجتيازهم الإمتحانات بنجاح.

لقد كانت رحلة مليئة بالتحديات والصعوبات، لكن إصراركم وعزيمتكم أثبتت قدراتكم على تحقيق النجاح نحن فخورون بكم ونشجعكم على الاستمرار في المثابرة والسعي نحو تحقيق أهدافكم الأكاديمية والمهنية، لتكونوا زخرا لاسرتكم واوطانكم، لاشك ان الجميع فخور بما حققتم من جد واجتهاد أثناء الدراسة، ونتمني ان تكون إجازة نهاية العام امتداد لرحلة البحث والتعلم وإثقال المهارات .

كما نود أن نعبر عن امتناننا العميق للمعلمين وأولياء الأمور الذين قدموا الدعم والإرشاد للطلاب طوال العام الدراسي. إن دوركم كان ولا يزال حيوياً في تحقيق هذا النجاح.

نتمنى لجميع الطلاب مستقبلًا مشرقًا ونجاحًا مستدامًا في مسيرتهم التعليمية والمهنية، ودامت مملكتنا الحبيبة بكرم أهلها وحكمة أولي أمورنا، وتحيا مصرنا الغالية تاج فوق رؤوسنا .

مع أطيب التمنيات بالنجاح الباهر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى