اقتصاد

والدروف أستوريا مركز دبي المالي العالمي يطلق عرض صانداي روست في مطعم بول أند بير

كتب حاتم عبدالرحيم

أعلن فندق والدروف أستوريا مركز دبي المالي العالمي عن إطلاق عرض صانداي روست في مطعم بول أند بير، والذي يوفر لعشاق أطباق الشواء تجربة مميزة تجمع بين النكهات المستوحاة من التقاليد البريطانية واللمسات الأمريكية المبدعة. ويقدم المطعم لضيوفه من موقعه الفريد في قلب مركز دبي المالي العالمي، تجربة تناول طعام استثنائية ظهيرة أيام الأحد.

ويتوفر عرض صانداي روست الجديد في مطعم بول أند بير كل يوم أحد من1 ظهراً حتى 4 عصراً، حيث يستمتع الضيوف بتجربة فريدة تحتفي بتميز المطعم في مجال الطهو. وتتضمن قائمة الطعام مجموعة من النكهات الشهية، بما فيها لحم أضلاع العجل المشوية ودجاج الكاجون المشوي، ما يضمن لهم تجربة فريدة ترضي مختلف الأذواق.

وبالإضافة إلى المشاوي الشهية، يقدم المطعم لضيوفه البطاطس المشوية مع الثوم والزعتر وبسكويت الزبدة والعسل، إلى جانب طبق مرقة نخاع العظم المميز، حيث يتم تحضير كل طبق بعناية وحرفية عالية للارتقاء بتجربة الضيوف إلى مستويات غير مسبوقة. وتتكامل تجربة تناول الطعام مع أجواء المطعم الأمريكية التقليدية، والتي يضفي عليها المغنّي مزيداً من الروعة بما يقدمه من ألحان عذبة تثري تجربة الضيوف.

ويتيح العرض الجديد للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام مخصصة ترضي مختلف الأذواق بأسعار تبدأ من 105 درهم إماراتي، حيث يمكنهم اختيار أطباقهم المفضلة، مثل لحم عجل أنجوس الفاخر، والقرنبيط المشوي مع الزعتر، فضلاً عن المشاوي المشكّلة وأضلاع لحم الضأن والدجاج المغذى على حبوب الذرة. ويحظى الأطفال حتى سن الخامسة بفرصة تناول الطعام مجاناً، بينما يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة أعوام واثني عشر عاماً على خصم بنسبة 50% على عروض الشواء.

كما يمكن للضيوف الارتقاء بتجربتهم من خلال باقات المشروبات الحصرية، التي تتضمن كمية غير محدودة من المشروبات مقابل 225 درهم إماراتي للشخص الواحد، أو اختيار أربعة مشروبات من قائمة المطعم المختارة مقابل 149 درهم إماراتي.

انتهى

لمحة حول شركة هيلتون العالمية

تعد شركة هيلتون العالمية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، وتضم محفظتها 19 علامةً فندقيةً عالميةً تشكّل مجتمعةً أكثر من 7,000 فندق وأكثر من 1.1 مليون غرفة في أكثر من 123 دولة ومنطقة. وكرّست هيلتون جهودها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث توفير خدمات الضيافة الفاخرة في العالم ويتجلى ذلك في حصولها على مركز متقدم ضمن قائمة أفضل 100 مكان للعمل الصادرة عن مجلة فورتشن كما استقبلت أكثر من 3 مليارات ضيف وزائر عبر تاريخها الذي يمتد نحو 100 عام، كما نالت لقب أفضل شركة رائدة عالمياً بمجال الاستدامة لست سنوات متتالية من مؤشرات داو جونز للاستدامة. وأدخلت هيلتون العديد من التقنيات المتطورة الرائدة في القطاع لتحسين تجربة العملاء، بما في ذلك إطلاق تطبيق ديجيتال كي شير، وإمكانية ترقية الغرف المجانية بشكل آلي، والقدرة على حجز غرف متصلة مؤكدة. ويمكن لأعضاء هيلتون أونرز، برنامج الولاء الحائز على جوائز، البالغ عددهم حوالي 146 مليون شخص كسب نقاط واستبدالها بليالي إقامة مجانية وتجارب لا تُفوت عند الحجز مباشرةً مع هيلتون. ويمكن للضيوف، من خلال تطبيق هيلتون أونرز المجاني، تسجيل حجوزات الإقامة واختيار غرفهم وتسجيل الوصول والمغادرة وفتح أبوابهم باستخدام مفتاح رقمي باستخدام الهاتف الذكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني stories.hilton.com ومتابعة منصات هيلتون للتواصل الاجتماعي على فيسبوك، وتويتر، ولينكد إن، وإنستاجرام ويوتيوب.

تضم محفظة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا 30 فندقاً ومنتجعاً في أبرز الوجهات العالمية التي تترك لدى الضيوف انطباعاً فريداً وتقدم لهم أفضل خيارات الإقامة والتجارب المميزة بفضل الالتزام بأعلى مستويات الخدمة الشخصية والخبرة الاستثنائية في فنون الطهو على مستوى العالم. وتقدم فنادق والدورف أستوريا لضيوفها تجربة إقامة مريحة بإلهامٍ من بيئتها المميزة وخدماتها الفاخرة، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بالمكان، ولا سيما هندسته المعمارية المذهلة والتقاليد الخاصة بالعلامة وردهة بيكوك آلي الشهيرة والمجموعات الفنية الراقية ووسائل الراحة الفاخرة ضمن الغرف. وتفتخر علامة والدورف أستوريا، بالإضافة إلى العروض الفندقية عالمية المستوى الخاصة بها، بمحفظة إقامة عالمية توفر لضيوفها أقصى درجات المتعة والخصوصية إلى جانب مجموعة فريدة من نوعها من أفضل وسائل الراحة والخدمة الاستثنائية. وتعتبر علامة والدورف أستوريا جزءاً من مجموعة هيلتون العالمية الرائدة في مجال الضيافة. للاستمتاع بتجارب إقامة مميزة في فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، يمكنكم الحجز من خلال الموقع الإلكتروني waldorfastoria.com ، أو تطبيق هيلتون أونرز. ويمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز ممن يحجزون مباشرةً عبر قنوات هيلتون المفضلة لديهم الحصول على مزايا فورية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني newsroom.hilton.com/waldorfastoria, ومتابعة منصات هيلتون للتواصل الاجتماعي على تويتر, وإنستاجرام و فيسبوك.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى