محافظات

رئيس منطقة المنيا الأزهرية يتابع امتحانات النقل لنهاية العام للمرحلتين الابتدائيةوالاعدادية

زينب السعيد

انطلقت اليوم الأحد ثاني أيام امتحانات نهاية العام لنقل المرحلتين الابتدائية والإعدادية بمنطقة المنيا الأزهرية
وسط متابعات ميدانية مكثفة من قيادة المنطقة وموفد قطاع المعاهد.

بدات الجولة الأولى للشيخ عصام محمد حسونة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية يرافقه الأستاذ منير حسني حسين موفد القطاع متابعة سير اللجان الامتحانية بعدد من معاهد إدارة المنيا التعليمية، شملت معهدي بنين وفتيات المنيا بالمرحلة الإعدادية؛ وخلال جولته، اطمأن رئيس المنطقة على سير الامتحانات ، وفق التعليمات الواردة من رئاسة القطاع، مشددًا على إدارة المعاهد بالالتزام أثناء انعقاد اللجان مع تكاتف الأيدي وبذل المزيد من الجهد لتحقيق المرجو من العملية الامتحانية وبما يراعي مصلحة الطالب.

و اطمأن موفد قطاع المعاهد على الإجراءات التي تنفذها الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية من حسن التنظيم والتنسيق والإعداد الجيد أثناء أعمال الملاحظة والتصحيح كي تخرج كافة الامتحانات دون تجاوزات.

وفي الجولة التفقدية الثانية، شهد رئيس المنطقة انعقاد اللجان بعدد من معاهد بنين إدارة بني مزار التعليمية؛ وخلال جولته، حرص رئيس المنطقة على التحدث مع الطلاب وإدارة المعاهد، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لنيل ما يستحقون بنهاية عامهم الدراسي.

وقد أدى طلاب النقل الإعدادي بصفيه الأول والثاني ثاني يوم امتحاني بمادتي ” أصول الدين التفسير والحديث، العلوم “،
أدى تلاميذ نقل المرحلة الابتدائية الامتحانات بمادتي” التربية الإسلامية، الدراسات الاجتماعية”.

تاتي هذه الجولات التفقدية في إطار حرص قطاع المعاهد الأزهرية والمنطقة على متابعة سير الامتحانات في كافة المعاهد حيث تهدف إلى التأكد من سير الامتحانات بشكل جيد، وضمان توفير كل سبل الراحة للطلاب، وتذليل العقبات أمامهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى