‫الرئيسية‬ أخبار السلايدر وزير الشباب والرياضة: مفيش أزمة بين محمد صلاح وحسام حسن.. وهذا موعد عودة لاعبنا الدولي للمنتخب!
أخبار السلايدر - رياضة - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

وزير الشباب والرياضة: مفيش أزمة بين محمد صلاح وحسام حسن.. وهذا موعد عودة لاعبنا الدولي للمنتخب!

نفي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجود أزمة بين الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وبين لاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مشيرا إلى أن فترة التوقف الأولى لم يشارك فيها اللاعب محمد صلاح للإصابة، مؤكدا أنه مع فترة اللعب الدولي في يونيو المقبل سيكون صلاح قد تعافي تماما من الإصابة التي كان يعاني منها في فترة سابقة، وسيشارك بقوة خلال هذه الفترة، ولا توجد خلافات.

جاء ذلك، خلال افتتاح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، حمام السباحة الأولمبي الجديد لنادي سيتي كلوب فرع بنها، بحضور الدكتور مصطفى عزام رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب وأعضاء مجلس الإدارة.

وقال وزير الشباب والرياضة: لا توجد أية أزمات ولا نختلق أية أزمات، وهدفنا استقرار اللاعبين بالمنتخب وتقديم أداء متميز خلال الفترة المقبلة، وتحقيق مكاسب تنشر الفرحة بين أبناء الوطن العاشق لكرة القدم.

وثمن الوزير، من جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم الرياضة المصرية وتحديث البنية التحتية في الإنشاءات الرياضية في الجمهورية الجديدة، وهذا ما لمسناه في افتتاح استاد العاصمة الجديد، مشيدا بدور أندية سيتي كلوب في تطوير منظومة الاستادات واستغلال المساحات الغير مستغلة أفضل استغلال من اجل تحقيق النفع على كافة المواطنين من رواد تلك الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

وزير المالية السعودي يرأس وفد المملكة في اجتماعات الربيع لصندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين للعام 2024م

يترأس وزير المالية السعودي الأستاذ محمد بن عبداللّه الجدعان، وفد المملكة المشارك في اجتماع…