محافظات

الدقهلية: مستقبل وطن بمنية النصر يحيي ذكرى نصر أكتوبر المجيد (صور)

أحيت أمانة حزب مستقبل وطن بمنية النصر ذكرى نصر أكتوبر المجيد وسط حشد المئات من أعضاء الحزب والساده الضيوف المهندس عماد عبد الجليل راعى الحفل والنائب ثروت العجمى والنائب محمد خالد نور الدين، والنائب ايمن عبد الحق والمحاسب محمد عبد الباقى رئيس مركز منية النصر.

وأكد محمد الناغى امين حزب مستقبل وطن بمركز منية النصر أن مصر تحتفل اليوم بالذكرى ٥٠ لنصر أكتوبر المجيد يوم العزة والكرامة يوم انطلق الجيش المصري ليتحدى المستحيل ويقهره.

وشدد الناغى على أن مصر لم تحارب فقط دفاعًا عن أرضها وإنما من أجل تحقيق السلام وهو ما نجحت فيه وحافظت على مكتسباته وان حرب أكتوبر كان لها رجال سخرهم الله لاتخاذ قرارات مصيرية غيرت خريطة التوازنات الإقليمية والدولية، وستظل العلاقة الفريدة بين الشعب والجيش أمرا مقدسا وضامنا أبديا لأمن هذا الوطن واستقراره.

وبعث الناغى تحية من أعماق القلب إلى أرواح الشهداء الذين منحونا حياتهم كي يحيى الوطن حرا كريما مستقلا”.

وأضاف خلال كلمته في ذكرى النصر، يوم السادس من أكتوبر الذي حققت فيه مصر معجزة العبور كان يوما مقدرا له أن يظل خالدا في ضمير الأمة العربية والعالم.
مؤكدا أن مصر لم تحارب فقط دفاعًا عن أرضها وإنما من أجل تحقيق السلام وهو ما نجحت فيه وحافظت على مكتسباته وان حرب أكتوبر كان لها رجال سخرهم الله لاتخاذ قرارات مصيرية غيرت خريطة التوازنات الإقليمية والدولية، وستظل العلاقة الفريدة بين الشعب والجيش أمرا مقدسا وضامنا أبديا لأمن هذا الوطن واستقراره.

وأضاف محمد عباس الإمام امين مساعد الحزب أننا ” نسعى ان تصبح مصر دولة حديثة ومتطورة ينعم فيها المصريون بمستويات معيشية كريمة.
واوضح ان الجمهورية الجديدة تهدف إلى تحقيق تطلعات هذا الجيل والأجيال القادمة والانطلاق على طريق التقدم وامتلاك القدرة في جميع المجالات.
و نسعى لأن تصبح مصر دولة حديثة ومتطورة ينعم فيها المصريون بمستويات معيشية كريمة.


واضاف الإمام أننى أؤكد أن نصر أكتوبر المجيد سوف نحتفل به طوال العام وليس يوم السادس من اكتوبر فقط ، وهذا واجبنا تجاه وطن يستحق منا المزيد، و كل هدفنا ان تصبح مصر دولة حديثة ومتطورة ينعم فيها المصريون بمستويات معيشية كريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى