ميديا وفن

مجموعة مميزة من البرامج والعروض الترفيهية الحصرية على stc tv  خلال شهر سبتمبر

تقدم stc tv خلال شهر سبتمبر مجموعة من العروض الترفيهية والحصرية، والتي ستثري تجربة عملائها، وتضيف إلى قائمة خياراتهم مجموعة جديدة ومتنوعة من أحدث الأفلام والمسلسلات التي تلبي تطلعات جميع أفراد الأسرة.

أبرز  عناوين الأفلام والمسلسلات الحصرية والمحتوى الخاص بالأطفال

فيلم بيت الروبي يدور في إطار الكوميديا حول مهندس يدعى ابراهيم الروبي ينتقل إلى مكان منعزل مع عائلته بعد أزمة تواجههم. ولكن تجبرهم الظروف على العودة إلى حياتهم القديمة، حيث تنتظرهم سلسلة من الحوادث والمفاجآت أثناء رحلتهم.

مسلسل حدث بالفعلهو مسلسل درامي مبني على قصصٍ مستنبطة من الواقع وحدثت بالفعل حول عالم الصحة العقلية المعقد، حيث يتم سرد كل قصة عبر ثلاث حلقات.

مسلسل الصيف الأخير دراما تركية تدور حول رحلة شاب يعاني من مجتمع لا يرحم ويقرر بعد ذلك الإنضمام الى عالم  الجريمة.

فيلم Axel 2: The Adventure of The Space kids في مواجهة حالة الدمار التي أصابت كوكب “كابلر”، تقع مهمة حماية هذا الكوكب الجميل في يد ثلاثة من أطفال كابلر الشجعان هم “اكسل، وجونو، وجاغا”  الذين يحاربون الأشرار والروبوتات المدمرة وينطلقون في مغامرة جريئة للعثور على “واحة كارلو” المفقودة وإعادة بناء عالمهم.

فيلم C.I. Ape بعض المهام السرية تتطلب مهارات خاصة، والقرد “سي.آي.” الذي يبدو لطيفاً للغاية، ليس فقط الأكثر شجاعة في مجال التجسس، ولكنه أيضاً يتمتع بالقدرة على أسر القلوب وإزالة القسوة من أكثر القلوب شراً، الأمر الذي يجعله القرد المثالي للمهمة.

فيلم الانميشن العائلي Bunyan & Babe  تدور قصته حول بول بنيان وثوره الأليف حيث ينطلقان في رحلة غير عادية لإنقاذ غابتهما من الدمار.

فيلم Super Furball Saves the Future – تدور أحداثه حول بطولات وتحالفات غير متوقعة من قبل “سوبر فوربول” والذي ينطلق في رحلة لإنقاذ العالم بدءًا من النحل، وانتهاءً بشكل غير متوقع بإنقاذ الفتوة في المدرسة.

استكشف سلسلة من الأفلام الوثائقية وأنماط الحياة الرائعة مع discovery+

تقدم المنصة من discovery+  للمشاهدين مجموعةً متنوّعة من البرامج التي تروي قصصاً من واقع الحياة مثل برنامج Megan Thee Stallion vs Tory Lanez: Five Shots” الذي سيكشف للمشاهدين تفاصيل قضية إطلاق النار على مغنيّة الراب المشهورة، وبرنامج Roadworthy Rescues” لـ “ديريك بيري” الذي يعيد الرّونق إلى السيارات القديمة والمعطّلة، وبرنامج “Saving the Gorillas: Ellen’s Next Adventure”  الذي سيكشف عن محطّات من مسيرة “إيلين دي جينيرس” في سبيل حماية الغوريلات الجبلية. وأخيراً برنامج “Say Yes to the Dress with Tan France” الذي يتيح للعرائس مشاركة المشاهدين تجاربهنّ في اختيار فستان الزفاف الذي يحلمون به.

أحدث الأفلام  

The Flashيستخدم البطل الخارق “فلاش” قواه الخارقة للسفر عبر الزمن لإنقاذ عائلته، وعن غير قصد يغيّر المستقبل حيث يجد نفسه في واقعٍ آخر يوجد فيه الجنرال “زود” الشرير الذي يسعى لإبادة العالم. وعبر هذا الواقع الجديد سيتعاون “فلاش” مع نسخةٍ مختلفة جداً من “باتمان” الذي نعرفه ومع مخلوق كريبتوني مسجون.

The Little Mermaidتعيد ديزني إحياء قصة وأسطورة حورية البحر، من خلال “آريال” الابنة الصغرى لملك البحر تريتون، حيث تدور أحداث الفيلم حول الحورية الشابة والجميلة التي ترغب باكتشاف عالم الأرض حيث تقع بإعجاب الأمير وتضطر لعقد صفقة مع ساحرة البحر الشريرة مقابل مقايضة صوتها الجميل بأقدامٍ بشرية.

Hellraiserهوإعادة تصوير لرائعة الرعب التي أبدعها كلايف باركر في عام 1987، حيث تدور أحداث الفيلم المليئة بالغموض والرعب والإثارة، حين تجد امرأة شابة تكافح الإدمان صندوق لغز قديم يقودها إلى استدعاء مخلوقاتٍ مرعبة تُعرف بالسينوبايتس.

تاجيعرض الفيلم رحلة مُدرّس الموسيقى المحب للمرح الذي يدرك فجأةً امتلاكه لقوى خارقة، حيث يسعى جاهداً لإخفاء هذا السر حتى يضطر في النهاية إلى إظهاره عندما دعت الحاجة لتقديم المساعدة وحل المشكلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى