‫الرئيسية‬ اقتصاد افتتاح مركز أسا للأيورفيدا في منتجع ذا ريتريت جزيرة النخلة دبي- إم جاليري
اقتصاد - 1 يونيو، 2023

افتتاح مركز أسا للأيورفيدا في منتجع ذا ريتريت جزيرة النخلة دبي- إم جاليري

تم مؤخرا افتتاح مركز أسا للأيورفيدا الفخم في منتجع ذا ريتريت جزيرة النخلة دبي- إم جاليري يوم الأحد 28 مايو. وحضر الحفل عدد كبير من الشخصيات المرموقة، من بينهم سعادة الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري رئيس مجلس ادارة شركة جرين جيت للإستثمارات الاماراتية، والسيد حذيفة إبراهيم، مؤسس مجموعة أصدقاء الباركنسون في الإمارات العربية المتحدة.

يهدف مركز أسا للأيورفيدا الجديد إلى توفير مقاربة شاملة للعافية من خلال أساليب الأيورفيدا والأوناني التقليدية. وبفضل مرافقه الحديثة وفريق الاختصاصيين ذوي المهارات العالية، يسعى المركز إلى تعزيز الصحة والرفاهية والتجدد.

في هذه المناسبة، أكّد سعادة الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري على أهمية دمج الأيورفيدا في ممارسات الرعاية الصحية الحديثة. وأشاد بالتزام مركز أسا للأيورفيدا بتقديم علاجات الأيورفيدا الأصيلة، مما يثبت قدرته على المساهمة في النهوض بالعافية الشاملة في المنطقة.

من جهته، أعرب السيد حذيفة إبراهيم، مؤسس مجموعة أصدقاء الباركنسون في الإمارات العربية المتحدة، عن تقديره لتفاني مركز أسا للأيورفيدا في تقديم الرعاية للمصابين بمرض باركنسون. وأشاد بمبادرات المركز لتعزيز الرفاهية العامة وتحسين نوعية الحياة من خلال ممارسات الأيورفيدا والعلاجات الشاملة.

تجدر الإشارة إلى أن مركز أسا للأيورفيدا الفخم في منتجع ذا ريتريت جزيرة النخلة دبي- إم جاليري يشكّل علامة فارقة في عالم العافية الشاملة، ويسعى ليصبح منارة صحية في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي

في خطوة مميزة، يسر علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل استعراض تشكيلتها الأساسية في قلب…