‫الرئيسية‬ اقتصاد سيارات شعاع الشرق تفتتح أحدث مركز صيانة سريعة لخدمة سيارات JAC في مدينة جدة
سيارات - 24 مايو، 2023

شعاع الشرق تفتتح أحدث مركز صيانة سريعة لخدمة سيارات JAC في مدينة جدة

قامت شركة شعاع الشرق للسيارات عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى، الموزع الحصري لسيارات JAC في المملكة العربية السعودية ، بافتتاح أحدث مركز صيانة سريعة لسيارات JAC، في موقع إستراتيجي بمنطقة عسفان في مدينة جدة.

تم تزويد مركز الخدمة الجديد بأحدث الأجهزة والوسائل التي تقدم خدمة سريعة ذات معايير عالية ورفيعة المستوى مما يسمح بتقديم أعلى مستوى من التميز في تقديم جميع الخدمات الفنية لعملاء JAC.

افتتاح مركز الخدمة الجديد في مدينة جدة يعتبر إنجازاً جديداً لشركة شعاع الشرق، ويؤكد على التزامها بالجودة العالمية والمعايير العلمية في مجال خدمة السيارات. يعمل في المركز الجديد مجموعة من  الفنيين ذوي المهارات العالية لضمان تقديم  أفضل مستوى خدمة لعملاؤنا.

بهذه  المناسبة، صرح مدير عام جاك في المملكة العربية السعودية، قائلا:” لقد استثمرنا في شركة شعاع الشرق لضمان قدرتنا على تقديم أفضل رعاية ما بعد البيع عالية الجودة لإبهاج عملائنا وتلبية احتياجاتهم، ويؤكد مركز خدمة سيارات JAC الجديد في مدينة جدة على الإستراتيجية التي اعتمدناها في خلق قنوات جديدة لتوفير احتياجات عملائنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.  نحن باستمرار نعمل على صقل وتطوير أحدث تقنيات الخدمة تماشياً مع توقعات عملائنا، ولبناء جسور قوية من الثقة والولاء بيننا وبينهم”.

الجدير بالذكر أن شركة شعاع الشرق تحتفي بعملائها في مدينة جدة بهذه المناسبة، بتقديم هدية عبارة عن تغيير زيت وفلتر، إضافة لـ 20 نقطة فحص مجاني، وذلك تحقيقا لشعار جاك موتورز “خدمة الأميال والابتسامات” لخلق السعادة بين العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي

في خطوة مميزة، يسر علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل استعراض تشكيلتها الأساسية في قلب…