‫الرئيسية‬ منوعات و مجتمع نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يزور جمعية “كفيف”
منوعات و مجتمع - 6 مايو، 2023

نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يزور جمعية “كفيف”

التقى معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي اليوم، برئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المكفوفين الأهلية بمنطقة الرياض “كفيف”، وذلك خلال زيارته التفقدية للجمعية.
وتجول على مرافق وأقسام الجمعية واستمع لشرح عن آلية سير العمل وأبرز البرامج والمنجزات والخدمات التي تقدمها الجمعية لذوي الإعاقة البصرية، وناقش مع مسؤولي الجمعية آلية تنفيذ المشاريع التطويرية والتنموية المخصصة للمكفوفين، والإلتقاء بعدد من مستفيدي الجمعية .
وأثنى معاليه على الجهود المبذولة التي يقدمها منسوبو الجمعية لفئة المكفوفين، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار دعم واهتمام الوزارة بدور الجمعيات في تطوير وتنمية المجتمع .
يذكر أن جمعية المكفوفين الأهلية بمنطقة الرياض تقدم برامج وخدمات تنموية وتوعوية تسهم في الرفع من إنتاجية ذوي الإعاقة البصرية، حيث يبلغ عدد مستفيديها المسجلين أكثر من 1500 مستفيد، وتقدم لهم العديد من الخدمات تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي

في خطوة مميزة، يسر علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل استعراض تشكيلتها الأساسية في قلب…