‫الرئيسية‬ أخبار العالم (الحرية المصرى) يشيد بنجاح جهود القيادة السياسية ومؤسسات الدولة لتأمين سلامة عودة الجنود المصريين من السودان
أخبار العالم - أخبار مصر - 20 أبريل، 2023

(الحرية المصرى) يشيد بنجاح جهود القيادة السياسية ومؤسسات الدولة لتأمين سلامة عودة الجنود المصريين من السودان

أشاد الدكتور ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى بجهود القيادة السياسية والأجهزة السيادية المصرية في نجاح تأمين سلامة عودة الجنود المصريين المشاركين في التدريبات بجمهورية السودان على متن ثلاث طائرات نقل عسكرية مصرية.

وأكد رئيس حزب الحرية المصرى أن الجهود التى بذلتها الدولة المصرية بجميع أجهزتها ومؤسساتها تأكيد على أن مصر لا ولن تتخلى عن أبناءها في أى مكان؛ وتبذل جميع الجهود الحثيثة للحفاظ على أمنهم وسلامتهم؛ مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع الموقف على مدار الساعة للحفاظ على سلامة أبناءه وعلى سلامة جميع المصريين في السودان وجميع الاماكن التى تشهد توترات وعدم استقرار.

وقال ممدوح محمد محمود أن مصر تدعم جهود التهدئة في السودان؛ وتبذل جهودا دبلوماسية مكثفة لوقف اطلاق النار للحفاظ على ارواح وممتلكات الأشقاء في السودان؛ موضحا أن مصر على تواصل مستمر مع الأطراف السودانية لضمان ضبط النفس ووقف التصعيد والعودة للمسار السياسي.

وشدد رئيس حزب الحرية المصرى على ضرورة تكاتف جهود المجتمع الدولى مع الجهود المصرية لوقف اطلاق النار وحماية المدنيين والمنشأت الحيوية والعودة للمسار السياسي وصولا للاستقرار السياسي والأمنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

النسيرى يفتتح أحد مشاريع ابناء المنيا بالسعوديه

قام المحاسب شريف النسيرى عضو مجلس ادارة اتحاد شباب المصريين بالخارج بافتتاح احد المشروعات …