‫الرئيسية‬ منوعات و مجتمع موبايل مصر تجمع 500 ألف دولار أمريكي في جولة أولية
منوعات و مجتمع - 13 فبراير، 2023

موبايل مصر تجمع 500 ألف دولار أمريكي في جولة أولية

نجحت منصة التجارة الإلكترونية MobileMasr في حصد 500 ألف دولار أمريكي بتقييم غير معلن في جولته الاولى عن طريق مستثمرين من الإمارات العربية المتحدة وقطر مرتبطين بقطاع الإعلام والاتصالات و ذالك بقيادة بنك الاستثمار Intercap Capital.
و سيتم استخدام الأموال لتوسيع تواجد MobileMasr كبوابة تجارة الكترونية رائدة و متخصصة في بيع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية المستعملة مع التوسع بشكل أكبرفي السوق و إطلاق منتجات وخدمات مبتكرة جديدة.
تأسست MobileMasr منذ عامين من قبل وائل العشري ، وهي سوق للتجارة الإلكترونية مخصصة لبيع الهواتف المحمولة و الأجهزة لوحية (تابلت) الجديدة والمستعملة مع مجموعة من الخدمات الداعمة و تقدم المنصة حلول دفع متنوعة وتوفر خدمة الشحن للاجهزة في جميع انحاء الجمهورية و ذلك مدعومًا بضمان شامل.
وفي تصريحاته ، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة MobileMasr ، وائل العشري ، “إن افتقار الثقة هو أكبر عائق أمام شراء الهواتف المستعملة عبر الإنترنت وقد قمنا بتصميم وتطوير برنامج تشخيص للهاتف المحمول الذي يقوم بفحص الهاتف وإعداد تقرير مفصل عنه و توفر MobileMasr الشفافية والأمان لتجارة الهواتف المستعمله عبر الانترنت التي كانت غير متاحه في سوق المحمول. “
وفي تعليقه ، قال المهندس رفيق دلاله ، العضو المنتدب لشركة Intercap Capital: “تأسس مكتب Intercap Capital بالقاهرة كشركة تابعة لـ Intercap Capital في كندا لمساعدة الشركات والشركات الناشئة في مجال الدمج والاستحواذ وجولات التمويل المختلفه. نحن نبحث دائمًا عن الأفكار المتطورة ويسعدنا أن نكون شركاء مع وائل العشري وموبايل مصر و نتطلع إلى قيادة جولات التمويل القادمة للشركة والمساعدة في زيادة نمو الأعمال في مصر وخارجها “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تهنئة لروان عادل بمناسبة تفوقها في الأعدادية

تتقدم الزميلة الصحفية إيمان السيد صباح بخالص التهنئة لبنت شقيقتها روان عادل عيد بمناسبة نج…