‫الرئيسية‬ أخبار السلايدر غزل المحلة يهزم الزمالك بهدفين مقابل هدف
أخبار السلايدر - رياضة - 24 يناير، 2023

غزل المحلة يهزم الزمالك بهدفين مقابل هدف

  سقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين رفع غزل المحلة رصيده إلى 25 نقطة يحتل المركز السادس.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد ومصطفى الزناري ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وعمر جابر ومحمد أشرف “روقا” و إمام عاشورو سيد عبد الله “نيمار” وأحمد مصطفى “زيزو” و سيف الجزيري و مصطفى شلبي.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك وأهدر زيزو فرصة في الدقيقة الثانية من تسديدة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس، إلا أن جابريال أورك نجح في تسجيل هدف التقدم غزل المحلة في الدقيقة الرابعة من هجمة مرتدة، بعدما انفرد بالمرمى ووضع الكرة في الشباك لحظة تقدم محمد عواد.

وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة، في حين سعى غزل المحلة لاستغلال المساحات خلف دفاع الأبيض لتعزيز التقدم، وتصدى محمد عواد لفرصة من أحمدالشيخ في الدقيقة 15، بعدها يتصدى حارس المحلة لتسديدة قوية من إمام عاشور.

وفي الدقيقة 19 نجح أحمد النادري في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض من هجمة منظمة لينفرد بمرمى الزمالك ويسدد الكرة على يمين محمد عواد، وهاجم الأبيض لتقليص الفارق وسدد أحمد مصطفى “زيزو” كرة قوية علت عارضة مرمى أصحاب الأرض.

وتألق حارس غزل المحلة وتصدى لتسديدة من إمام عاشور في الدقيقة 31، وأجرى الجهاز الفني للزمالك التغيير الأول في الدقيقة 36 بمشاركة نبيل دونجا بدلا من مصطفى الزناري.

وكثف لاعبو الزمالك محاولاتهم في الدقائق الأخيرة لتقليص الفارق، وألغى الحكم هدف سجله مصطفى شلبي بداعي التسلل لينتهي الشوط الأول بتقدم غزل المحلة بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني كثف الزمالك محاولاته الهجومية من أجل تقليص الفارق، وفي الدقيقة 58 أهدر سيف الجزيري فرصة للأبيض بعدما تلقى عرضية وحولها بجوارالقائم، ودفع الجهاز الفني للأبيض بكل من عمرو السيسي ومحمد عبد الشافي بدلا من عمر جابر ومحمد أشرف روقا.

وفي الدقيقة 61 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للأبيض بعد تعرض سيف الجزيري للعرقلة من بازوكا داخل منطقة جزاء المحلة، ونجح “زيزو” في ترجمة ركلة الجزاء للهدف الأول في الدقيقة 63 بعدما سددها على يسار الحارس.

وتوالت المحاولات البيضاء لتعديل النتيجة في حين اعتمد غزل المحلة على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، وتألق أحمد ميهوب حارس أصحاب الأرض وتصدى لتسديدة من مصطفى شلبي، وأهدر سيف الجزيري فرصة للأبيض في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 78 دفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا بدلا من مصطفى شلبي وسيف الجزيري، وتألق محمد عواد وتصدى لرأسية بازوكا، وأهدر سامسون أكينولا فرصة للزمالك من تسديدة مرت بجوار القائم.

وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة لتعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز غزل المحلة بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

Park Avenue Mall in Partnership with SAUDI ARABIA FASHION WEEK,a project of Black Horse Marketing Celebrates a Landmark Fashion Show

Riyadh, Saudi Arabia – In an unprecedented celebration of style and creativity, Park…