‫الرئيسية‬ أخبار السلايدر فريق باريس سان جيرمان يصل إلى العاصمة الرياض.. وآل الشيخ في استقبالهم
أخبار السلايدر - رياضة - 19 يناير، 2023

فريق باريس سان جيرمان يصل إلى العاصمة الرياض.. وآل الشيخ في استقبالهم

استعدادا لخوض منافسات كأس موسم الرياض 2022

وصلت بعثة فريق باريس سان جيرمان صباح اليوم الخميس 19 يناير إلى العاصمة الرياض لخوض منافسات كأس موسم الرياض الحدث الرياضي الاستثنائي والأول من نوعه في مباراة تصاحب فعاليات موسم الرياض 2022 تقام في استاد الملك فهد الدولي اليوم عند الساعة الـ 8 مساءً.

وشارك في مراسم استقبال لاعبي باريس سان جيرمان أبناء شهداء الواجب، تقديرًا من الموسم لهم وعكسًا لمكانتهم المشرّفة، حيث تعد هذه الفعالية حدثًا عالميًّا ضخمًا يجمع الفريق الفرنسي مع فريق موسم الرياض الذي يضم نجوم الهلال والنصر بقيادة اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو.
واستقبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الفريق الفرنسي عند وصوله إلى مقر إقامة البعثة، ورحب بهم، بحضور السفير الفرنسي، ورئيس فريق باريس سان جيرمان الأستاذ ناصر الخليفي، ورؤساء ناديي الهلال والنصر الأستاذ فهد بن نافل والأستاذ مسلي آل معمر والفائز بمزاد تذكرة فوق الخيال رجل الأعمال العقاري مشرف الغامدي.
ويأتي كأس موسم الرياض في سياق الأحداث العالمية الأولى من نوعها التي تحتضنها العاصمة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الحدث الترفيهي الأكبر الذي جذب الأنظار من حول العالم وأصبح محطة بارزة للفن والإبداع في كافة المجالات.
ويمثل كأس موسم الرياض 2022 واحدًا من الأحداث الرياضية الكبرى التي ينظمها الموسم خلال فعالياته
المتنوعة، حيث يجمع بين عدد من نجوم كرة القدم في فريق باريس سان جيرمان، لمواجهة لاعبي الهلال والنصر ضمن فريق واحد يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام بطل العالم ليونيل ميسي ورفاقه مبابي ونيمار وحكيمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عبدالمجيد عبدالله يبدع في ليلة من ليالي حفلات ليب 23

شهد مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي يوم أمس الثلاثاء حفل الفنان الكبير عبدالمجي…