‫الرئيسية‬ أخبار مصر الرياض تكرم مراسل قناة النيل الازرق بالمملكة العربية السعودية الإعلامي ابو عبيدة عباس
أخبار مصر - منوعات و مجتمع - 2 ديسمبر، 2022

الرياض تكرم مراسل قناة النيل الازرق بالمملكة العربية السعودية الإعلامي ابو عبيدة عباس

كتب – وعد الحق امين

تحت شعار ” لمسة وفاء ” أقام ملتقي البيت السوداني بالمملكة العربية السعودية الرياض حفل تكريم الإعلامي ابو عبيدة عباس مدير مكتب قناة النيل الازرق بالمملكة العربية السعودية الرياض.

بمشاركة مجموعة “إعلاميو السودان بالمملكة العربية السعودية” وملتقي الشباب السوداني وبحضور ومشاركة الخبير والحكم الدولي السعودية علي القحطاني وومثل للسفارة السودانية وسفارة جنوب السودان بجانب رئيس جمعية الأسر السودانية بالمملكة العربية السعودية الرياض.

وأكد معتز الماحي رئيس ملتقي البيت السوداني بالمملكة العربية السعودية أن تكريم الإعلامي ابو عبيدة عباس مدير مكتب قناة النيل الازرق جاء لمجهوداته المبذوله لتطوير الإعلام ومساهمته الفاعلة في أنشطة الجالية وإيمانا منهم بالوفاء تجاه من يخدمون الوطن في بلاد المهجر.

من جانبه عبر ابو عبيدة عباس مدير عام مكتب قناة النيل الازرق بالمملكة العربية السعودية عن سعادته بهذا التكريم مؤكدا أن هذا التكريم تكريم لكل الاعلامين والمبدعين من أبناء المهجر وتكريم لأسرة قناة النيل الازرق الفضائيةهذا.

وقد شمل البرنامج عدد من الفقرات الغنائية والكلمات وفرقة خاصة للتكريم بمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب علي راسهم الفنان وليد النسيم”يذكر ” أن ملتقي البيت السوداني بالمملكة العربية السعودية الرياض يقيم شهريا برنامج لتكريم الفاعلين من أبناء الجالية وشخصيات ساهمت وبشكل كبير في خدمة أبناء الوطن في بلاد المهجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الكشف عن المشاركات الفائزة في “جائزة لكزس للتصميم” 2023

اختيار أربعة فائزين من بين 2068 مشاركة من 63 دولة ومنطقة أعلنت علامة لكزس الفاخرة مؤخراً&n…