‫الرئيسية‬ منوعات و مجتمع أنغامي تطلق مسابقة فنية عالمية بعنوان “صوت السعودية” عبر تطبيق
منوعات و مجتمع - 13 أكتوبر، 2022

أنغامي تطلق مسابقة فنية عالمية بعنوان “صوت السعودية” عبر تطبيق

 
 
 
أطلقت أنغامي، منصة بث الموسيقى والترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هذا الأسبوع مسابقة عالمية عبر تطبيق “تيك توك” للبحث عن مواهب موسيقيّة سعودية جديدة وواعدة.
 
إحتفاءً بالمواهب الموسيقية الشابة في المملكة، تدعو مسابقة “صوت السعودية”، التي أطلقتها منصة أنغامي السعوديين في جميع أنحاء العالم والمواهب المحلية المُقيمة في السعودية، للمشاركة في استكشاف المواهب الفنية عبر تطبيق “تيك توك” (TikTok) سواء كانوا يتمتعون بموهبة الغناء أو التلحين أو الإنتاج أو المزج الموسيقي أو حتى العزف على الآلات الموسيقية من أي نوع. وسيحظى الفائزون النهائيون بفرصة تسجيل أعمال أصلية والتي سيتم إنتاجها وفقاً لأعلى المعايير الفنية، وستكون هذه الأغاني متاحة للاستماع والمشاهدة على أنغامي العام المقبل، كما سيتم دعوة الفائزين لأداء حفلات موسيقية في المنطقة.
 
وبهذه المناسبة، قال إيدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في أنغامي: “نتطلع عبر هذه المسابقة إلى منح السعوديين في جميع أنحاء العالم منصة تتيح لهم إطلاق العنان لمواهبهم الموسيقية والاحتفاء بها، لاسيما وأن باب المشاركة في المسابقة مفتوح للمواهب من جميع الأعمار، ما يتيح لهم تحقيق أحلامهم بالوقوف على خشبة أشهر المسارح وبدأ مسيرتهم الفنية الاحترافية. كما ونتوقع أن تشهد المسابقة منافسة قوية خاصةً وأننا بصدد اكتشاف عدد هائل من المواهب التي لم يسبق اكتشافها. لذا، أدعو الجميع للاستمتاع بالمواهب الجديدة المذهلة”.
 
ومن المقرر أن تنطلق الحملة في 12 أكتوبر، حيث سيتوجب على المشاركين إرفاق هاشتاغ #SoundofSaudi #صوتالسعودية عند تحميل وإرسال أعمالهم المصورة، لينتقلوا بعد ذلك إلى مرحلة التصفيات حيث سيتم تحديد قائمة المتسابقين النهائية من قبل لجنة تحكيم تضم عدداً من المؤثرين والمختصين، ليتم بعدها الإعلان عن أسماء الفائزين والاحتفاء بهم.   أما المتابعون عبر “تيك توك”، فسيحظون أيضاً بفرصة أداء دويتو مع المتسابقين، وخلال كل مرحلة، يمكن للمتابعين دعم المتسابقين المفضلين لديهم من خلال التصويت العام عبر “تيك توك”. وسيحظى الفائزون من مختلف الفئات، بفرصة تسجيل وإنتاج عمل موسيقي أصلي من إنتاج أنغامي.   التحدي مفتوح للمواهب المقيمة في المملكة العربية السعودية والمواهب السعودية في جميع أنحاء العالم. ويجب على المشاركين استخدام هاشتاغ #صوتالسعودية والفلتر ذي العلامة التجارية الخاص بالحملة ليكونوا مؤهلين للمشاركة. وعلى المتسابقين من خلال الأداء الصوتي استخدام أصواتهم بدون إضافة مؤثرات صوتية. بالإضافة إلى ذلك، قامت أنغامي بتخصيص صفحة لصوت السعودية داخل التطبيق بهدف توجيه المشاركين ودعمهم طوال فترة المسابقة. وتشمل هذه الصفحة استوديو تحليلي عبر اللايڤ راديو للتحدث عن المواهب بالإضافة إلى فقرة من البودكاست لتوجيه المواهب وتعليمهم كيفية تصوير فيديوهاتهم على تيك توك. كما وتقدم أنغامي ميزة التشاور مع أحد الخبراء الموسيقيين للإجابة على جميع أسئلة المتسابقين.
 
من جهته قال أحمد الرشيد، مدير مكتب أنغامي في السعودية: “عبر هذه المبادرة المشتركة، يمكننا جميعا الاحتفاء بمستقبل أكثر إشراقاً للمواهب الموسيقية الصاعدة في المملكة العربية السعودية، فإلى جانب الاهتمام المحلي الواسع، سيحصل الفائزون على جائزة من شأنها أن تكون ركيزة أساسية لمسيرتهم الفنية. ونحن في أنغامي، واثقون بقدرة هذه المسابقة على إثراء المشهد الموسيقى السعودي عبر تحدٍ مثير وحافل بالتشويق والحماس، لاسيما وأنها تشكل جزءاً رئيسياً من التزامنا بتزويد جمهورنا المتنامي والذي يزيد على 70 مليون مستخدم، بأفضل التجارب والمزايا الجديدة المبتكرة”.
 
وانطلاقاً من سعيها للحفاظ على مكانتها كمنصة رائدة للموسيقى والترفيه في المنطقة، تلتزم أنغامي بتزويد المستخدمين بتجارب لا تضاهى مدفوعة بالتقنية.
 
لتنزيل التطبيق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي

في خطوة مميزة، يسر علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل استعراض تشكيلتها الأساسية في قلب…