تكنولوجيا واتصالات

Tally Solutions تكشف الستار عن TallyPrime 5.0 لتوفير تجربة كاملة وسلسة باللغة العربية

إمكانات فوترة إلكترونية فائقة مصممة خصيصًا للشركات في المملكة العربية السعودية

لمواكبة الاحتياجات المتطورة لمنظومة المؤسسات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، أعلنت اليوم Tally Solutions، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا وتقديم برامج إدارة الأعمال، عن إطلاق الإصدار العالمي من TallyPrime 5.0، الذي يوفر تجربة متعددة اللغات تتسم بالشمولية والسلاسة. ومن بين الميزات البارزة “التجربة المتكاملة متعددة اللغات” التي ستسهل إجراء العمليات التجارية بلغات متعددة بسلاسة، سواء باللغة العربية أم الإنجليزية، دون التضحية بالدقة أو الاتساق. فضلًا عن ذلك، يدعم الإصدار الجديد ميزات متقدمة للفوترة الإلكترونية، لضمان امتثال الشركات في جميع الأوقات.

يضمن المنتج إنجاز عمليات متعددة اللغات بسلاسة من خلال السماح للمستخدمين بعرض القسائم وإدارتها وإنشاء الفواتير وطباعتها وإصدار التقارير باللغات المفضلة لديهم في آن واحد. يوفر التحديث الأخير تجربة متعددة اللغات تتسم بالشمولية والتوافق والراحة والاتساق والدقة.

يدعم هذا الإصدار أيضًا ميزات محسّنة لإدارة الأعمال بهدف توفير تجربة أبسط وتحسين الكفاءة التشغيلية، حيث سينطلق إصدار TallyPrime 5.0 رسميًا ضمن سلسلة من الحملات الترويجية في جدة والرياض والدمام. ومع هذا الإطلاق، تهدف Tally إلى توسيع نطاق قاعدة عملائها في الدولة بنسبة 10%.

وفي إطار التعليق على إطلاق الإصدار الجديد، صرَّح فيكاس بانتشال، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، Tally Solutions قائلًا: “إن تزويد إصدار TallyPrime 5.0 بإمكانات متعددة اللغات تدعم اللغة العربية وإمكانية إصدار الفواتير الإلكترونية يتوافق تمامًا مع رؤية السعودية 2030 فيما يتعلق بدعم الشركات وتشجيع استخدام التكنولوجيا. وسيترتب على التجربة المتكاملة متعددة اللغات تبسيط العمليات التجارية وتحسين خدمة العملاء، وليس ذلك فحسب، بل ستسهل أيضًا تعزيز التعاون مع الموردين؛ ما يُمكِّن الشركات في نهاية المطاف من اتخاذ قرارات مستنيرة والعمل بكفاءة أكبر. علاوةً على ذلك، ستساعد هذه التجربة الشركات على الاستمرار في الامتثال للوائح المعمول بها في الدولة”.

استجابةً للطلبات المتزايدة على الامتثال، بدأت مئات الشركات في المملكة العربية السعودية في استخدام Tally لإنشاء الفواتير الإلكترونية الخاصة بها منذ بدء طرح الخدمة على مراحل. صُممت ميزات الفوترة الإلكترونية المتقدمة لمساعدة الشركات على الامتثال السلس للمتطلبات الخاصة بالفوترة الإلكترونية في المملكة، ولاسيما لوائح “فاتورة” المقررة من طرف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك. يمكن للمستخدمين إنشاء فواتير إلكترونية باستخدام رموز الاستجابة السريعة (QR)، باللغتين الإنجليزية والعربية، وتخزين الفواتير وأرشفتها بتنسيق XML، والحصول على تقارير حصرية، بما في ذلك سجلات أحداث المستخدم، ما يمنحهم رؤيةً كاملةً لجميع مهام الفواتير الإلكترونية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يدعم الإعداد الفوري للفواتير الإلكترونية والوثائق الضريبية بما يتوافق مع اللوائح المحلية، ما يوفر ترجمات دقيقة وتقارير تفصيلية.

لضمان تحقيق أقصى استفادة للشركات من إطلاق هذا الإصدار، خططت Tally لطرح نهج قوي في التسويق يشمل سلسلة من العروض الترويجية عالية التأثير تستهدف ما يقرب من 2000 شركة، ونهج تسويقي رقمي واجتماعي فعال، وقنوات تواصل مع المؤثرين. فضلًا عن ذلك، ستتواصل شبكة شركاء Tally القوية مع الشركات من مختلف القطاعات والمجالات لضمان تحقيق أقصى استفادة لرواد الأعمال من آخر تحديثات المنتج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى