تحقيقات وحوارات

الربان وسام هركي : مبادرات الرئيس و حملة حياة جديدة للتوعية ضد الإدمان

أشاد الربان وسام هركي الباحث السياسي و الاستراتيجي و المدير التفيذي لحملة حياة جديدة بتوجيهات الرئيس للاهتمام بالمبادرات الرئاسية بشأن الصحة النفسية و الإدمان قائلا إنها ضرورة أمن قومي إجتماعي و هو ما كنا نأمل بوجودة بالاخص للعمل بشكل أوسع و أسرع و أكبر بخصوص هذا الملف الحيوي و المؤثر بشكل مباشر علي الامن القومي المصري الممثل بالمواطن و الاجيال القادمة.

و أوضح وسام هركي أن الصحة النفسية لا تقتصر أهميتها فقط على مخاطبة المرضي النفسين و أنواعه المنتشرة بين الناس و لكن أيضا تخاطب مرض الإدمان بالمخدرات لانها العامل الأساسي في إستقرار و تقدم الدولة و المجتمع ككل.

 

و أعلن وسام هركي أن حملة حياة جديدة القائمة من المجتمع المدني و تحت الرعاية الفنية للصحة النفسية و الإدمان التابعة لوزارة الصحة من أوائل المتطوعين و العملين بمجال الصحة و الإدمان التي زارت طنطا بنادي العبد و ابوتيج باسيوط بدار “ابو سالم” ثم الغردقة و رأس غارب تحت التنظيم و الحشد و إستضافة حزب حماة الوطن أمانة البحر الأحمر و ستجوب حملة حياة جديدة كل محافظات و قرى و نجوع مصر حتي تكتمل الحملة و تصل لكل مصري.

و شدد الربان وسام هركي أن الحملة تعمل بإتقان و وفقاً لخطة و رؤية من أجل توعية و حماية المجتمع من مرض إدمان المخدرات و تقديم المساعدة و الإستشارات القانونية المجانية من المتخصصين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى