منوعات و مجتمع

الحاج عبد السلام الفولي ورحلة الصعود من سوهاج إلى حقل ظهر

الحاج عبد السلام فولي عبد الحكيم ابن الحاج فولي عبد الحكيم والذي ينتمي إلى عائلة الضبع التي تعد من أكبر عائلات مركز جهينة بمحافظة سوهاج.

بدأت رحلة عبدالسلام الفولي بطموح عظيم، يتخطى كل الصعاب والتحديات التي واجهته كشابٍ في بداية حياته، إلا أن حلمه كان صلبًا كالحديد، ليس له طريق إلى الانكسار، حيث صعد حلمه تدريجيًا، ليصبح واحدًا من أهم المستوردين والمصنعين لجميع مستلزمات وإكسسوارات السقالات والشدات المعدنية في جمهورية مصر العربية.

وسلطت التقارير الأجنبية الضوء على قصص نجاح العديد من رواد الأعمال ومن ضمنهم عبد السلام الفولي.

وشارك الفولي، بجدارة في أبرز المشاريع القومية في مصر، مثل حقل ظهر والمشاريع البترولية بقطاع الإسكندرية وحقول بترول البحر الأحمر ، ومشروع التكسير الهيدروجيني ووحدتي التفحيم بأسيوط ومشروع تكرير البترول بمسطرد، وأيضا المفاعل النووي في الضبعة المفاعل الثالث والرابع، والعديد من المشروعات القومية مثل استاد ومحطات مياه العاصمة الإدارية وبمدينه العلمين الجديدة أبراج سيتي ايدج والحي اللاتيني ومشاريع أخرى من أنفاق وكباري وبنية تحتية.

وأعرب الحاج عبدالسلام الفولي، عن أمله في تحقيق رؤيته الضخمة في مجال السقالات والشدات المعدنية في مشاريع مصر الحالية والمستقبلية، مؤكدا على أهمية هذا المجال في المشاركة في المشاريع القوميه للنهوض بالدولة المصرية تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى