سياحه واثارعقاراتفاعليات

فندق سوق مدينة جميرا يحصد الجائزة الأولى في مسابقة طاولة الشيف

كتب حاتم عبدالرحيم

اختُتمت اليوم فعاليات اليوم الأخير من معرضي الفنادق وإندكس المنعقدين في مركز دبي التجاري العالمي منذ 4 يونيو، واللذين انطلقا إلى جانب فعاليات قمة ووركسبيس ومؤتمر الترفيه والعافية ومعرض كيدزسبيس، حيث شهدا إقبالاً واسعاً من الزوار الذين تفاعلوا مع نخبة من أبرز المتحدثين ضمن مجموعةٍ متميزة من الجلسات الحوارية الملهمة في قطاعي الضيافة والتصميم.

واستضاف معرض الفنادق، الفعالية التجارية الأبرز بقطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، النسخة السادسة من مسابقة طاولة الشيف من تنظيم وإشراف جمعية الإمارات للطهي، حيث تنافس خلالها تسعة فرق من أفضل الفنادق في المنطقة لتقديم وجبة من خمسة أطباق للضيوف للفوز باللقب المرموق “أبطال طاولة الطهاة 2024”.

ووسط أجواءٍ تنافسية متميزة، حاز سوق مدينة جميرا على الجائزة الأولى، بينما فاز مركز دبي التجاري العالمي بجائزة “أفضل فريق مطبخ لعام 2024″، وكانت جائزة “أفضل فريق خدمة لعام 2024” من نصيب علامة بولمان، وحصل برادهيومان دومكا من فندق جراند حياة أبوظبي على جائزة “أفضل عامل ركن مشروبات لعام 2024”.

وتعليقاً على الموضوع، قال الشيف التنفيذي ماريو كويلو في سوق مدينة جميرا: “تغمرنا السعادة بالحصول على هذه الجائزة، ونؤكد بأن الثقة بالنفس هي الأساس الذي أحدث فارقاً حقيقياً مكننا من الفوز. لقد بذل الفريق قصارى جهده على مدار الجولات الست، ليستحق الفوز بكلّ جدارة بعد الغياب عن المسابقة لمدة أربع سنوات”.

وعلى صعيدٍ آخر، جاء في ختام قمة ووركسبيس 2024، الفعالية السنوية الأبرز التي تركز على منتجات أماكن العمل والديكورات الداخلية التجارية المتطورة وتقنيات المكاتب المتقدمة، حفل جوائز ووركسبيس الذي يكرّم في نسخته الأولى روّاد القطاع ممّن يسهمون في رسم ملامح مشهد بيئة العمل الحديثة لمنح الأولوية لرفاهية موظفيهم وذلك في سبع فئاتٍ متنوعة.

وقد حصدت شركة سبيسويل إنتيريورز، وهي شركة حلول استشارات التصميم الداخلي المتخصصة في تصميم أماكن عمل مريحة ومستدامة بتكاليف مدروسة، جائزتين ضمن فئتي “أفضل مشروع تجهيز مكتبي للعام” و”أفضل مشروع تصميم وبناء للعام” تكريماً لمساهمتها في مكاتب ميت لايف ضمن المنطقة الحرة بمطار دبي.

وفي هذه المناسبة، قال نجد نظير، المدير العام لشركة سبيسويل إنتيريورز: “يعود الفضل بالفوز إلى الفريق بالكامل، ولا يسعنا سوى التوجه بالشكر إلى مصممنا الرئيسي وفريق المشروع وهيئة المصادقة الرائدة لدينا. من الرائع نيل تكريمٍ مرموق لقاء عملك المتقن الذي بذلت فيه جهداً صادقاً وحقيقياً خصيصاً بعد أن شاركنا في ووركسبيس لمدة عامين وشهدنا تركيز الفعالية الجادّ على جوانب الاستدامة”.

أما الفائزين ضمن الفئات الأخرى، فهم إس إي واي استديو عن فئة أفضل مشروع تصميم مكتبي للعام، وشركة موتف لخدمات التصميم عن فئة أفضل مشروع مكتب حكومي للعام، وآي إن سي عن فئة أفضل مشروع لمكتب استدامة، وشركة ألين للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي عن فئة أفضل مشروع للصحة المكتبية للعام، ومجموعة بلوهاوس عن فئة أفضل مصمم ماكتب للعام.

من جانبها، قالت إيلين أوكونيل، نائبة رئيس التصميم والضيافة في دي إم جي إيفنتس: “فخورون بالنجاح اللافت الذي حققه المعرض ممثلاً بالإقبال الكبير من قبل الزوار والجهات العارضة على حدّ سواء، فضلاً عن إطلاق إضافتين ناجحتين تمثلتان بمعرض كيدزسبيس وجوائز ووركسبيس. ويعزز هذا النجاح مكانة دي إم جي إفنتس لمواصلة المضي قدماً بقطاع التصميم والضيافة على مستوى المنطقة والعالم، لنوفر منصةً مثالية تجمع الخبراء من جميع أنحاء العالم”.

لمزيدٍ من المعلومات حول معرض الفنادق، والفعاليات الأخرى المرافقة له، يُمكن زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.indexexhibition.com/.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى