منوعات و مجتمع

بالقهوة السعودية و الورود.. استقبال حافل لحجاج بيت الله الحرام بشذا مكة

بكل ترحاب وفي أجواء احتفالية، استقبلت شذا مكة اولى مجموعات حجاج بيت الله الحرام بماء زمزم المبارك والقهوة السعودية والتمور الفاخرة والحلويات والورد المديني .

وقد استمر طوال اليوم وصول أفواج حجاج بيت الله الحرام إلى مكان اقامتهم في فندق شذا مكة ، وقد فاجأت شركه الراجحي للخدمات التجارية المساندة بتجهيز استقبال خاص للحجاج حيث انتشر كبار مسئولي الشركة وجميع موظفيها في فندق شذا مكه لاستقبالهم بالورود والهدايا « والمجس » ، الذي غالبًا ما يفتتح المناسبات ، وهو عبارة عن أبيات فصيحة يُمَوِلها منْ يقول الموال بصوته المميز؛ لترى جميع الحضور منصتين باندماج تام . وهو أيضاً المنشد الذي يؤدي أناشيد الزيارة والترحيب ، حيث عندما تقرر حضور مناسبة في أي مدينة حجازية لابد لأذنيك أن ترقّ إنصاتًا واستماعًا لـ الجسيس، كما وزعوا الهدايا والوجبات على الحجاج ومرافقتهم حتى غرفهم للاطمئنان على تسكينهم وتقديم الخدمات اللازمة للحجاج.

وفي هذا السياق، عبر المدير العام امجد ارشادات عن هذه الجهود قائلاً : ” نسعى جاهدين لتقديم افضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام منذ لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم إلى أوطانهم بعد أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة، وذلك في ظل الخدمات الجليلة والمشروعات العملاقة التي هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين، ليؤدي ضيوف الرحمن مناسكهم بكل راحة وطمأنينة وأمن وأمان”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى