محافظات

رئيس مركز ومدينة منوف يشارك في حفل إفطار الأيتام بحديقة تحيا مصر بالمنوفية

محمد عنانى

يعتبر يوم اليتيم من أهم الأيام التي تعكس الحب والتآلف والرحمة في قلوبنا جميعًا تجاه أبنائنا وبناتنا الذين فقدوا أقرب الناس إليهم .

فقد شارك السيد الأستاذ وحيد صلاح عبد ربه رئيس مركز ومدينه منوف اليوم فى حفل إفطار جماعى مع الايتام بمناسبه الاحتفال بيوم اليتيم نظمتة جمعية نسائم الخير ، حيث وافق سيادته على فتح الحديقة للاحتفال بهذه المناسبة والمشاركة فيها بنفسه، في حضور مسئولى الجمعية وعدد من نشطاء العمل الأهلي بمنوف.

كما حضر سيادته حفل افطار اليتيم الذي تنظمه جمعيه ابناء منوف بقاعة سيلفي على ترعه السرساويه ،،
حيث هنأ الاطفال بشهر رمضان المبارك وفى لفتة ابوية تجاذب اطراف الحديث مع بعضهم والتعرف على ما حققه بعضهم من تفوق دراسي او رياضي ،كما قام بتقديم الهدايا لعدد من الأطفال منهم.

وأكد عبد ربه أن إكرام اليتيم ومساعدته على تخطي مصاعب الحياة هو حق أصيل له، مشيرا إلى أن الأطفال هم الأمل بعد الله في الارتقاء بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة، و أن كفالة اليتيم يتسع معناها ليشمل احتضانهم وتعليمهم والاهتمام بصحتهم والعمل على إعدادهم نفسيا وتربويا لمواجهة المستقبل.

وأعرب رئيس المركز والمدينة عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل و قدم المحافظ الشكر لجمعية أبناء منوف على ما تبذله من جهد في رعاية الأيتام مؤكدا في الوقت ذاته على حرصه الدائم على مشاركتهم كافة المناسبات التي ترسم البسمة على وجههم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى