‫الرئيسية‬ رياضة تحت شعار (من ينبت البذرة.. يملك المستقبل).. انطلاق بطولة أكاديمية “أبوخبر” الرمضانية الكبري للكاراتيه بسوهاج.. صور
رياضة - محافظات - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

تحت شعار (من ينبت البذرة.. يملك المستقبل).. انطلاق بطولة أكاديمية “أبوخبر” الرمضانية الكبري للكاراتيه بسوهاج.. صور

انطلقت بطولة أكاديمية “أبوخبر” الرمضانية الكبري للكاراتيه في محافظة سوهاج، إحدي محافظات صعيد مصر، تحت مظلة أكاديمية أبوخبر، برعاية الدكتور محمود أبوخبر، رئيس الأكاديمية.
ووجه أبو خبر الشكر، في افتتاح البطولة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاهتمامه بالرياضة المصرية، حتي أصبحت مصر تحتل مكانة وترتيبا متقدما علي مستوي العالم، في رياضة الكارتيه.

كذلك قدم الشكر والتقدير، للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لحرصه الشديد على إزالة أي معوقات تواجه الرياضة المصرية بكل أنواعها، بما يليق بمكانة مصر الدولية، خاصة أن الرياضة أمنا قوميا، وتمثل القوة الناعمة.

كما قدم الشكر للسيد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، الذي دائمًا ما يؤكد علي ضرورة الإهتمام بنشر ثقافة ممارسة الرياضة لدى المواطنين بمختلف فئاتهم العمرية، من خلال تنفيذ البرامج والأنشطة الرياضية المتنوعة، ولرعايتة وإهتمامه الكبير على جميع المستويات لأبناء محافظة سوهاج، من ذوي الهمم لتنمية مهاراتهم، وتفعيل شارات الهواية والخدمات العامة ورفع المستوي البدني لديهم، بالإضافة إلي تنشئة جيل جديد يهتم بالرياضة والأنشطة الكشفية.

كما أشاد “أبوخبر” بدور الدكتور محمد فريد، وكيل وزارة الشباب والرياضة المتميز في رفع مستوي الرياضة في محافظة سوهاج.

وأثنى “أبوخبر”، على جهود الكابتن محمد الدهراوي، رئيس الإتحاد المصرى للكاراتيه، والمدير التنفيذي للإتحاد الدولي فى تطوير اللعبة والارتقاء بها والتى أثمرت عن التواجد الدائم للاعبي المنتخب المصري على منصات التتويج رجال وسيدات وفى مختلف الأعمار السنية سواء على المستوي العالمى أو القاري.


تقام هذه البطولة بهدف تنشيط أبناء محافظة سوهاج، خلال شهر رمضان المعظم، حيث قامت أكاديمية أبوخبر “Vip” بسوهاج بتنظيم بطولة كاراتيه، وذلك أول أمس الموافق 20 رمضان، 30 مارس 2024 ، شارك في البطوله 160مشترك، 90 لاعبا، و70 لاعبة من مختلف الأعمار السنية، لمسابقتي (الكاتا) و (الكوميتيه).

وقد شارك بالحضور العديد من قيادات المحافظة، وأعضاء حزب المؤتمر بسوهاج والعديد من قيادات المحافظة، وتم تسليم جميع اللاعبين واللاعبات شهادات التفوق والميداليات وكذلك هدايا تذكاريه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

وزير المالية السعودي يرأس وفد المملكة في اجتماعات الربيع لصندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين للعام 2024م

يترأس وزير المالية السعودي الأستاذ محمد بن عبداللّه الجدعان، وفد المملكة المشارك في اجتماع…