‫الرئيسية‬ أخبار العالم محمد شحاته.. المصريون فى الخارج تحت امر الوطن دائما لدينا افكار واقعيه لحل الكثير من المشكلات
أخبار العالم - أخبار مصر - 15 يناير، 2024

محمد شحاته.. المصريون فى الخارج تحت امر الوطن دائما لدينا افكار واقعيه لحل الكثير من المشكلات

قال محمد شحاته عضو مجلس إدارة إتحاد شباب المصريين في الخارج بدولة قطر، لبرنامج حبايب مصر مع الإعلامي علاء خليل المذاع على قناة الحدث اليوم، أن وزيرة الهجرة سها الجندي ، هي رموز العمل في السلك الدبلوماسي، موضحاً:”المقابلة كانت متميزة جدا وجهود الوزيرة واضحة ودعمها المستمر لأبناء مصر في الخارج.

واضاف شحاته في برنامج حبايب مصر، أن فكرة وزارة الهجرة وإدارة الملفات، هي  تشمل أكثر من 14 مليون مصري في دول الخارجية، مشيرا أن المبادرات التي تمت من وزيرة الهجرة، هي مبادرة دعم شباب مصريين  بالخارج في إتاحة سيارة لكل مغترب، موضحاً أن ذلك كان حلماً بيرواد كل المغتربين، وتم ذلك بمجهود السفيرة سها الجندي.

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد شباب المصريين بالخارج، أن ملف المصريين بالخارج شهد اهتماما غير مسبوق طوال فترة رئاسة الرئيس السيسي، منذ أن تقلد مقاليد الحكم، متابعًا: “تحققت كل أحلام المغترب المصري بالخارج، بداية من إنشاء وزارة هجرة وشئون المصريين بالخارج”.

وأشار إلى، لدينا سفارات متميزه فى شتى دول العالم نحتاج منهم عمل التقارب اكثر بابناء مصر فى الخارج وعمل قاعدة بيانات قويه بالمتميزين من ابناء مصر فى كل دولة وما يحتاجه وما يمكن ان يقدمه للوطن ودراسة تلك الافكار وارسالها للوطن.

ومن جانبه، أضاف أن اتحاد شباب المصريين فى الخارج لن يدخل فى صراعات مع احد ويهمنا ان نتجمع حول الوطن وكلا يقدم ما يستطيع ولدينا افكار متميزه سنقوم بتنفيذها بالتعاون مع وزارة الهجره ووزارة الشباب.

وتقدم شحاته بشكر والتقدير للنائب محمود حسين رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، لما يقوم به من عمل متميز جدآ موضحاً يملك حسين ذخيرة شبابية في العالم،وشباب متميزة في كافة المجالات، مشيرا إلي عقدنا اكثر من لقاء للاتحاد برئاسة النائب الدكتور محمود حسين واعضاء مجلس الاداره مع وزير الشباب الدكتور اشرف صبحى والذى كلف قيادات الوزارة بالتنسيق الكامل مع الاتحاد وسنرى ثمره ذلك التعاون فى الفتره القادمه.

اختتم شحاته في برنامج حبايب مصر، لدى الاتحاد افكار على الارض لخدمة ابناء مصر فى الخارج ودعم الاقتصاد الوطنى منها مزرعة الوطن والاسكان المتوسط لابناء مصر فى الخارج اصحاب الرواتب الصغيره واولمبياد المصريين فى الخارج الذى سيطلق قريبا باذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الشباب يصعد لنهائي دورة مركز شباب العصلوجي علي حساب صبور

اكتسح فريق الشباب فريق صبور بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهم اليوم ضمن لقاءات الدور…