أخبار السلايدرأخبار مصراخبار مصرمحافظاتنواب وبرلمان

المرأة وكبار السن.. “كلمة السر” في الإقبال المتميز بالانتخابات الرئاسية 2024.. صور

شهدت الانتخابات الرئاسية 2024 ظهور لافت للمرأة وكبار السن أمام لجان الاقتراع في عموم المحافظات المصرية، مؤكدين على ممارسة حقهم الدستوري في اختيار من يمثلهم في خامس انتخابات تعددية تشهدها مصر.
فلم يمنعهم التقدم في السن من ممارسة حقهم الدستوري، وكما أفنوا أعمارهم في خدمة الوطن، هاهم يحرصون على استقراره، حيث حرص الآلاف من كبار السن في عدد كبير من قرى ومراكز الجمهورية -وسط تنظيم عالي المستوى- على المشاركة في اليوم الثاني على التوالي من الانتخابات الرئاسية التي تمتد على مدار ثلاثة أيام.


وشهدت منطقة الحوامدية والقرى التابعة لها إقبالًا متزايدا من المواطنين، وكان اللافت الحضور المتميز من كبار السن والسيدات.
وأجمع عدد من المشاركين في العملية الانتخابية من أمام اللجان على سلاسة الإجراءات خلال إدلائهم بأصواتهم وأن الأمر لم يستغرق سوى دقائق قليلة، مشيدين بدور القائمين على العملية الانتخابية بدءًا من الوصول إلى خارج المقر الانتخابي مرورًا باللجنة الفرعية التي يدلي فيها الناخب بصوته.
كما قالوا إن مشاركتهم تأتي بدافع حب الوطن والحفاظ على استقراره واستكمال مسيرة البناء والتنمية في كل القطاعات.


كما أكد عدد من المشاركين بمناطق العمرانية والحوامدية بالجيزة على أنهم تمكنوا من الوصول إلى مقر لجانهم الانتخابية بسهولة ويسر ، وذلك نتيجة لشبكة الطرق والكباري الجديدة التي سهلت عليهم الانتقالات .
وشهدت اللجان الانتخابية إقبالا متزايدا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم، وظهرت الفئات كافة أمام اللجان من مرأة وشباب وكبار السن داخل اللجان، حيث أدلى الناخبون بأصواتهم خلال وقت قياسي، نظرا للتيسيرات المقدمة لاسيما لكبار السن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى