‫الرئيسية‬ منوعات و مجتمع احتفل بموسم الأعياد على طريقتك الخاصة هدايا مميزة من مجوهرات جارارد وتايلر إليس
منوعات و مجتمع - 1 ديسمبر، 2023

احتفل بموسم الأعياد على طريقتك الخاصة هدايا مميزة من مجوهرات جارارد وتايلر إليس

اهدي احبابك واحدة من حقائب تايلر إليس التي تحتضن جوهر الوحدة والثراء الثقافي.  تجسد هذه الإبداعات الرائعة الفخامة والرقي، وقد تم تصنيعها بدقة على يد حرفيين إيطاليين مهرة يضفون على كل قطعة لمسة فنية لا مثيل لها، من التفاصيل المخيطة يدويًا بشكل معقد واستخدام الأجهزة المصممة خصيصًا لكل تصميم، لتعكس حقائب Tyler Ellis مستوى من الكمال لا يمكن تحقيقه بواسطة الآلات. إن حمل حقيبة Tyler Ellis لن يكون مجرد بيان أزياء – بل سيكون أيضًا بمثابة تكريم للتراث الثقافي المتنوع.

تجسد مجوهرات جارارد جوهر الأناقة والملوكية مما يجعلها خيارًا مثاليًا لإهداء أحبائك بمناسبة بموسم الأعياد. تشتهر مجوهرات جارارد بمهارة الصنعة الرائعة والتصميمات الخالدة، وتقدم مجموعة مذهلة من القطع التي تعكس فخامة وعظمة التراث الثقافي للخليح، من خلال الخواتم المصنوعة بشكل معقد والمستوحاة من التقاليد الغنية للبلاد والقلائد المذهلة التي تستحضر روح الوحدة. تعد كل قطعة تحفة فنية تشيد بالتاريخ اللامع للأمة، ولقد ابتكرت العلامة ببراعة بعضًا من المجوهرات الأكثر شهرة في التاريخ، بدءًا من تاج قرينة الملكة ماري وحتى خاتم خطوبة الأميرة ديانا الأسطوري.

دفء الشمس مع منتجع وسبا إميرالد المالديف

يوفر منتجع وسبا إميرالد المالديف ملاذًا مثاليًا للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يتوقون إلى دفء الشمس المشرق، إذ يقع في قلب جنة استوائية وسط المياه الفيروزية الصافية والشواطئ النقية.

توفر الفيلات والأجنحة الواقعة على شاطئ البحر في المنتجع إطلالات خلابة على المحيط الهندي. يمكن للزوار المشاركة في العديد من الأنشطة المائية، بدءًا من الغطس بين الشعاب المرجانية النابضة بالحياة وحتى السباحة في مسبح المنتجع اللامتناهي. يعد سبا إميرالد بمثابة ملاذ للتجديد والرفاهية، ويوفر للضيوف ملاذًا هنيئًا داخل أجواء الجنة في جزر المالديف.

يقدم إميرالد المالديف مجموعة متنوعة من خيارات الطعام لأولئك الذين يتوقون إلى تذوق المأكولات اللذيذة الرائعة، حيث يوفر كل منها رحلة طهي فريدة من نوعها. سواء كنت تسترخي بجوار حمام السباحة مع كوكتيل منعش أو تتناول الطعام تحت النجوم مع صوت المحيط كخلفية، يمكن للمسافرين الاستمتاع بدفء شمس المالديف أثناء الاستمتاع بالمأكولات ذات المستوى العالمي.

لتسوق ممتع توجهوا إلى فندق بيلتمور مايفير

إنه موسم التسوق في لندن، توجهوا إلى فندق بيلتمور مايفير للإقامة لمدة ليلتين على الأقل الاستفادة من مجموعة من المزايا المثيرة، بما في ذلك خدمة التسوق دون استخدام اليدين، وتجربة تسوق شخصية مجانية في أجنحة التسوق الخاصة في قرية بيستر، وإمكانية الوصول الشقق الفندقية وهي شقة فاخرة لكبار الشخصيات.

يوفر فندق بيلتمور مايفير قاعدة مثالية لاستكشاف أفضل متاجر التجزئة التي تقدمها لندن مع الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية والأضواء المتلألئة أثناء تصفح متاجر المصممين الراقية والمفضلات في الشوارع الرئيسية والمحلات المستقلة.

السفر العائلي بأناقة مع ون آند أونلي رويال ميراج

وللعائلات، يطرح منتجع ون آند أونلي رويال ميراج عرضالسفر العائلي بأناقةالذي يسمح لكم للاستمتاع مع عائلاتكم للعائلات بخصومات خاصة على الإقامة العائلية المكونة حيث يشمل العرضتوفير في غرفتين ديلوكس متداخلتين مضمونتين، إفطار يومي، دخول يومي إلى مدينة أكوافنتشر المائية، الاستخدام المجاني لمرافق اللياقة البدنية والتنس وملاعب التنس، إمكانية الوصول إلى حمام السباحة والشاطئ الخاص الواسع والحدائق المورقة.

يتربّعُ ون آند أونلي رويال ميراج على امتداد كيلومتر من الشواطئ الخاصّة المطلّة على جزيرة النخلة، ويحتضن داخله حدائق خضراء وارفة، وكأنّما هو واحة شاطئيّة مهيبة تعكس جمال وبهاء الأصالة العربية العريقة. ينقسم المنتجع لثلاث مناطق مختلفة يكمل كلّ منها الآخر: ذا بالاس وأربيان كورت وريزيدنس آند سبا، ويعكس كلّ منها التصميم البديع والتراث العريق وكرَم الضيافة الذين تمتاز بهم المنطقة العربيّة. كما يستحضر المنتجع الأساطير القديمة لهذه المنطقة العربيّة التي تعانق أفق المدينة الحديث الممتد على طول دبي مارينا، جامعاً بين التقليديّ والعصريّ بمنتهى الإنسيابية.

عيد وطني مميز مع برانش بايكينغو في زوما

لمحبي الأطباق اليابانية، يقدم لكم زوما دبي وأبوظبي برانش “بايكينغو” الجديد الذي يقام كل يوم سبت مقدماً مجموعة واسعة من أطباقه اللذيذة والمتنوعة التي تحمل مفهوم إيزاكايا غير الرسمي.

ستستمتعون بأطعمة ذات لمسة متطورة على أسلوب إيزاكايا التقليدي، إذ يتضمن البرانش مجموعة مختارة من المقبلات بما في ذلك تمبورا الجمبري المميز، يوزو تشيلي مايو، الحبار المقلي المقرمش، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الساشيمي والنيجيري وماكي. بالإضافة إلى لحم البقر ياكينيكو مع tahoon Mayo من محطة طهي robata الحية، تليها الأطباق الرئيسية المميزة بما في ذلك سمك القد الأسود المتبل بالميزو ، الجمبري النمر الجامبو، و wagyu ribeye الأسترالي المشوي مع المايونيز الكمأة. ستحظون بمجموعة متنوعة من الحلويات كالآيس كريم، الشوكولاته، والفواكه الاستوائية إلى جانب قائمة من المشروبات الغازية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

Park Avenue Mall in Partnership with SAUDI ARABIA FASHION WEEK,a project of Black Horse Marketing Celebrates a Landmark Fashion Show

Riyadh, Saudi Arabia – In an unprecedented celebration of style and creativity, Park…