منوعات و مجتمع

راحة لا مثيل لها للحجاج في فندق شذا مكة خلال موسم الحج

بدأ ملايين المسلمين حول العالم للاستعداد لآداء مناسك الحج السنوي وهو واجب ديني إلزامي وأحد أركان الإسلام الخمسة ، على جميع المسلمين القادرين جسديًا ومادياً على القيام بالرحلة. يتم تأديتها في شهر ذي الحجة وهو الشهر الأخير من التقويم القمري الإسلامي. حيث يسافر الحجاج إلى مكة لآداء سلسلة من المناسك منها الطواف حول الكعبة المشرفة وزيارة المشاعر المقدسة والبحث عن التجديد الروحي.

خلال هذا الوقت الكبير من الوحدة والتفاني ، يجد الحجاج العزاء والراحة في فندق شذا مكة الذي يقع في مكان مثالي على بعد خطوات من الحرم. يقدم الفندق مجموعة من وسائل الراحة والخدمات المصممة خصيصًا لتعزيز تجربة الحجاج بما في ذلك مطعم ميدان الذي يقدم المأكولات المستوحاة من طريق الحرير وصالة شاليمار الممتعة مع مجموعة متنوعة من المشروبات والحلويات و شذا عافية لتدليك القدمين و نادي الأطفال.

بالإضافة إلى هذه المرافق ، يقدم فندق شذا مكة خدمات متخصصة للحجاج ، بما في ذلك مُصلى وطاقم متعدد اللغات يجيد اللغة العربية والإنجليزية والأردية والفرنسية والتركية والماليزية. تتوفر أيضًا خيارات النقل ، بما في ذلك الحافلات الترددية من و إلى المسجد الحرام ، مما يضمن رحلة سلسة للحجاج الكرام.

أعرب السيد أمجد ارشيدات – نائب الرئيس للعمليات بقوله:”نحن متحمسون للترحيب بحجاجنا الكرام في جميع أنحاء العالم وتقديم الخدمات المثالية لضمان راحتهم خلال رحلتهم العظيمة!”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى