‫الرئيسية‬ أخبار مصر إرتفاع ورياح..تحذير من الأرصاد الجوية بشأن طقس الخميس

إرتفاع ورياح..تحذير من الأرصاد الجوية بشأن طقس الخميس

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية،لبرنامج حبايب مصر مع الإعلامي علاء خليل المذاع علي قناة الحدث اليوم إن مازلنا في فصل الربيع حتي الآن،مضيفاً نشهد اليوم الأربعاء لغاية يوم الجمعة ذروة ارتفاع في درجات الحرارة والعظمي بالقاهرة تصل إلى 38 درجة.

واضافت منار غانم لبرنامج حبايب مصر ، إنه بداية من اليوم، سيبدأ تغيرا في الحالة الجوية عن الأيام الماضية، حيث تبدأ كتل هوائية صحراوية تؤثر علينا ويكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة ونشاط رياح مثير للرمال والأتربة والعظمى على القاهرة الكبرى .

واشارت سيكون نشاط الرياح المثير للرمال والأتربة اليوم في أقصى الغرب (بمطروح وسلوم وسيوة) وقد يؤدي إلى انخفاض وتدهور الرؤية الأفقية في الصحراء الغربية.

وقالت وفي الغد سيتقدم المنخفض الجوي إلى المناطق الداخلية وسيكون غدا الخميس ذروة الحالة الجوية ويؤثر علينا بأتربة ورمال مثارة في أغلب المحافظات الشمالية وسرعات الرياح تتجاوز 45 كم على الساعة وستنخفض وتتدهور الرؤية الأفقية في معظم المحافظات الشمالية وبخاصة على الطرق الصحراوية والسريعة والأماكن المكشوفة وستكون الشدة أقل مما حدث في المرة الماضية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

النسيرى يفتتح أحد مشاريع ابناء المنيا بالسعوديه

قام المحاسب شريف النسيرى عضو مجلس ادارة اتحاد شباب المصريين بالخارج بافتتاح احد المشروعات …