‫الرئيسية‬ منوعات و مجتمع مطعم ميراكي الرياض يقدم تجربة سوق السمك اليوناني الطازج
منوعات و مجتمع - 5 يونيو، 2023

مطعم ميراكي الرياض يقدم تجربة سوق السمك اليوناني الطازج

يسرّ ميراكي، المطعم اليوناني المعاصر الذي يقدم أرقى نكهات البحر المتوسط في أجواء أنيقة وأصيلة في الرياض، الإعلان عن إضافة جديدة وفريدة إلى عروضه، وهي سوق السمك اليوناني الطازج الذي يعد عمودا من أعمدة المطبخ المتوسطي.
سوق السمك الطازج Psaragora المستوحى من جذوره اليونانية يظهر التزام مطعم ميراكي الرياض بتقديم اشهى المأكولات البحرية الطازجة لعملائه الكرام، كما يدعو المطعم الشهير بكرم ضيافته وخدمته الاستثنائية رواده المخلصين والوافدين الجدد لتجربة مغامرة طهي لا تنسى.
اكتشف مجموعة متنوعة من الاطباق الشهية في سوق السمك اليوناني المليئة بالنكهات التقليدية والمحضرة من خبراء الطبخ اليوناني والمتوسطي، وانغمس في” giouvetsi” اليونانية الكلاسيكية التي تقدم على سرير من معكرونة الأورزو الغنية بنكهات البحر الأبيض المتوسط الأصلية. تلذذ بحساء أفجوليمونو الشهي الذي يجمع بين مزيج منعش من البيض والليمون ومرق السمك. للحصول على تجربة فريدة من نوعها، يقدم سوق السمك طلبات مسبقة لسمك القاروص المملح وحساء الصيادين العطري “كافافيا”. يتم تسعير كل سمكة بدقة حسب الوزن، مما يضمن أعلى جودة ونضارة.
أثناء الانغماس في تجربة سوق السمك في ميراكي الرياض، استكشف القائمة الانتقائية المتنوعة التي تعرض مجموعة واسعة من المأكولات الشهية. تذوق المقبلات الساخنة والوجبات الطازجة والنيئة والأطباق الرئيسية والأطباق الجانبية اللذيذة والأطباق التشاركية، والتي تلبي جميع الأذواق.
وبمناسبة إطلاق سوق السمك اليوناني الطازج يدعو ميراكي عشاق المأكولات البحرية ومحبي المأكولات اليونانية للانطلاق في رحلة طهي لا تُنسى، تتميز بنكهات استثنائية وخدمات مميزة وأجواء نابضة بالحياة.
للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.meraki-restaurant.com، أو الاتصال على الرقم 920001050 أو إرسال بريد إلكتروني إلى receptionriyadh@meraki-restaurant.com.
كجزء من التزامنا بكرم الضيافة والخدمات الاستثنائية يسرّ ميراكي تقديم خدمة صف السيارات مجانًا حصريًا لزبائنه.
يقع سوق ميراكي للأسماك في حي الفيصلية، شارع المعتصم، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بلووم القابضة تبدأ أعمال البناء في المرحلة الثالثة من مشروع بلووم ليفينج “كاساريس”

أعلنت شركة بلووم القابضة عن تعيين شركة الإمارات المساندة مالتاورو (ذ.م.م) لتكون شركة المقا…