‫الرئيسية‬ اقتصاد شيراتون القاهرة يعود إلى قلب الرياض .. تجديدات وفخامة العائلة السعودية في الزمن الجميل
اقتصاد - 25 مايو، 2023

شيراتون القاهرة يعود إلى قلب الرياض .. تجديدات وفخامة العائلة السعودية في الزمن الجميل

اطلق فندق شيراتون القاهرة زيارة ترويجية إلى المملكة العربية السعودية تشمل الرياض وجدة حيث قامت إدارة المبيعات بإطلاع أبرز منظمي الرحلات السياحية في المملكة على الفرص المتنوعة والعروض السياحية المتنامية التي توفرها قطر لزائريها.
وتعتبر فنادق ومنتجعات شيراتون، إحدى العلامات التابعة لمجموعة ماريوت الدولية الذي يُعد من أشهر معالم القاهرة الحديثة لأكثر من 4 عقود للاسر والعوائل السعودية في الزمن الجميل .
يقع فندق شيراتون القاهرة في موقع ممتاز بقلب القاهرة على نهر النيل وعلى بعد خطوات من المتحف المصري القديم ودار الأوبرا المصرية وبرج القاهرة
ويحتوي الفندق على 326 غرفة وجناح تم تجديدها بالكامل كما يضم 6 مطاعم و13 قاعة اجتماعات ومركزا لخدمة الشركات والأعمال.

واكدت نسرين شوقي مدير ادارة المبيعات ان السبب الرئيسي لتنظيم هذه الزيارة هو لقاء العملاء والشركات السعودية التى تعمل في السوق المصري حيث تعد المملكة العربية السعودية سوقاً هام جداً للسياحة في مصر ونحن في فندق شيراتون القاهرة نعمل دائماً على البحث عن طرق جديدة لتنمية طالبات السوق السعودي.
وأوضحت ان اللقاءات الشركاء الحاليين والعملاء الجدد تعد طريقة رائعة لبناء العلاقات وخلق فرص سياحة جديدة. كما اننا دائماً حريصون على حضور الفعاليات الخاصة بالسياحة مثل معرض السياحة والسفر الدولي بالرياض والذي يعدى من أهم الفعاليات السياحية.
ولفتت إلى أهداف الزيارة وهى إجراء أبحاث عن السوق السعودي الذي يتميز بالتنوع ووضرورة فهم متطلبات السوق المحلي السعودي ودراسته عن قرب
واشارت “شوقي” الى إفتتاح البرج الشمالي لفندق شيراتون القاهرة بتصميم جديد قريباً وسيضم ٣٣٤ غرفة و جناحاً جديداً يتمتيز البرج الجديد بتصميم حديث وغرف واجنحة واسعة على أحدث طراز وإطلالات خلابة على نهر النيل ومدينة القاهرة الساحرة.
و يشمل التجديد تجديد اللوبى ليكون على أحدث تصميم مساحات التى تعكس رؤية جديدة لفنادق ومنتجعات شيراتون الذى سيعطى فرصة للنزلاء ليجتمعوا وينتجوا.

وعبرت “شوقي” عن امتنانها لزيارة المملكة العربية السعودية التى تعتبر شريك إستراتيجى لمصر حيث تتمتع الدولتان بعلاقات وثيقة فى عدد كبير من المجالات بما فى ذلك التجارة والاستثمار والسياحة
يذكر ان مجموعة ماريوت الدولية تديرحاليا 18 فندقا في مصر من خلال 7 علامات تجارية تضم فنادق جي دبليو ماريوت، والريتز – كارلتون، والميريديان، وفنادق ماريوت، وفنادق رينيسانس، وفنادق ومنتجعات شيراتون، ومنتجعات ويستن، بالإضافة لفندقين تحت التجديد هما فندق مينا هاوس، وفندق سانت ريجيس القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سامسونج تُتيح ميّزات Galaxy AI في المزيد من أجهزة Galaxy بفضل الإصدار الأحدث من واجهة One UI 6.1

 كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إتاحة ميّزات Galaxy AI على المزيد من طرازات أجهزة …