‫الرئيسية‬ اقتصاد اختبر يوماً لا يُنسى مع تجربة #BASDAYEVER
اقتصاد - 24 مايو، 2023

اختبر يوماً لا يُنسى مع تجربة #BASDAYEVER

أهرب من زحمة المدينة مع أفضل تجربة صيفية في منتجع باب الشمس!

انطلق في مغامرة منقطعة النظير بين أحضان منتجع باب الشمس الصحراوي للاستمتاع بيوم من العمر مع تجربة #BASDayEver. منذ طلوع الشمس وحتى غروبها، يمكن للضيوف الانغماس في يوم ملؤه الاسترخاء بجانب المسبح اللامتناهي، أو التلذذ بوجبة برانش شهية في مطعم الظلة، أو الانطلاق في جولات صحراوية شيّقة أو الاستمتاع بأجواء لاونج أنواع الساحرة. يعدك هذا المنتجع الصحراوي الشهير إذاً بيوم لا يُنسى هذا الصيف مع مجموعة من النشاطات الاستثنائية.

مناظر غروب الشمس الخلّابة من لاونج أنواع

يتربّع هذا اللاونج والمطعم على سطح المنتجع حيث يتمتّع بإطلالة بانورامية مُذهلة على الصحراء العربية التي تغمرها أشعة الشمس الدافئة. ويقدّم مجموعة منتقاة بعناية من الكوكتيلات المبتكرة والأطباق الآسيوية على وقع أنغام مناسبة لأجواء غروب الشمس، مما يمنح الزوار تجربة طعام مُذهلة من وحي طريق الحرير الشرقي.

التاريخ: من الإثنين إلى الأحد

الوقت: 6 مساءً – 1 بعد منتصف الليل

السعر: تتوفّر إمكانية الاختيار من القائمة الانتقائية

عرض “الصيف في باب الشمس” للمقيمين في دول الخليج

 يقدّم منتجع باب الشمس الملاذ المثالي ليستمتع فيه المقيمون في دول الخليج بأروع تجارب الإقامة بسعر خاص. يشمل العرض تجارب تناسب الجميع مع خصم 20% من أفضل سعر متوفر، و30% على علاجات السبا، و30% على الجولات الخاصة لمشاهدة المعالم الصحراوية لقضاء عطلة مثالية في الصحراء.

تفاصيل العرض: يتعيّن على الضيوف حجز إقامة لمدة ليلتين كحد أدنى للاستفادة من هذا العرض. ويشمل وجبة فطور في مطعم الظلة فيما يتوفر للمقيمين في دول الخليج.

للحجز: البريد الإلكتروني: restaurants@babalshams.com أو الاتصال على 6100 809 4 971+

وجبة برانش شهية في منتجع باب الشمس

اقضِ فترات بعد الظهر بهدوء مطلق بينما تتلذذ بنكهات استثنائية وتستمتع بمحادثات شيّقة في مطعم الظلة في منتجع باب الشمس الذي يستقي وحيه من الطراز الهندسي للأحياء التقليدية والذي يقدّم وجبة برانش مناسبة للعائلات في عطلة نهاية الأسبوع. يقدم مطعم الظلة مأكولات معاصرة تعبق بالنكهات العثمانية واليونانية والمتوسّطية مع تجارب طعام تفاعلية حيّة وسط أجواء مفعمة بالحيوية.

التاريخ: كل يوم سبت اعتباراً من 1 يونيو

الوقت: من الساعة 1 ظهراً ولغاية 4 بعد الظهر

الأسعار: 349 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لباقة المشروبات الغازيه.

499 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لباقة المشروبات الفاخرة.

300 درهم إماراتي إضافي لدخول المسبح

المزايا المشمولة: جولة قصيرة على ظهر الجمل، وجلسة الصيد بالصقور، وإمكانية الدخول إلى ملعب في الهواء الطلق، ومسار انزلاقي صغير وتجربة الفنون والحرف اليدوية للأطفال.

تجربة شاي بعد الظهر العربية في لاونج ردهة الاستقبال

انطلق في رحلة خلابة لاختبار تجربة من نسج الخيال في فترة بعد الظهر والاستمتاع بوجبة شاي عربية أصيلة. تلذّذ بتشكيلة شهية من المقبّلات والمعجنات اللذيذة إلى جانب مجموعة من أنواع الشاي العطرية من الشرق الأوسط.

التاريخ: متوفّرة كل يوم

الوقت: من الساعة 3 بعد الظهر حتى الساعة 6 مساءً

السعر: 165 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لوجبة شاي بعد الظهر

325 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لوجبة شاي بعد الظهر وكأسَين من المشروب الفوّار

جولات خاصة لمشاهدة المعالم الصحراوية

اكتشف الحياة البرية المحلية في أرجاء محمية المرموم الصحراوية داخل صحراء سيح السلم في مغامرة استثنائية مع باب الشمس. وانطلق بجولات خاصة لمشاهدة المعالم الصحراوية في إحدى سيارات الدفع الرباعي المكيّفة التي يوفّرها المنتجع وتعرّف على هذا الملاذ المنعزل والمناظر الطبيعية المحيطة به.

التاريخ: متوفّرة كل يوم

الوقت: 50-60 دقيقة

السعر: 1100 درهم إماراتي للشخص الواحد

وللعائلات حصة مميّزة في منتجع باب الشمس الصحراوي، إذ تتوفّر لهم مجموعة متنوعة من المساحات المنفصلة والأنشطة الشيقة، منها نادي الأطفال الذي يضم باقة من ألعاب الطاولة والأفلام فضلاً عن ملعب رملي في الهواء الطلق يتوفّر فيه مسار انزلاقي للأطفال، فيشكّل بالتالي منتجعاً يناسب الأجيال كافّة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سامسونج تُتيح ميّزات Galaxy AI في المزيد من أجهزة Galaxy بفضل الإصدار الأحدث من واجهة One UI 6.1

 كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إتاحة ميّزات Galaxy AI على المزيد من طرازات أجهزة …