‫الرئيسية‬ منوعات و مجتمع المجدوعي للسيارات تدشن العلامة التجارية سيتروين في المملكة العربية السعودية
منوعات و مجتمع - 17 مايو، 2023

المجدوعي للسيارات تدشن العلامة التجارية سيتروين في المملكة العربية السعودية

دشنت شركة المجدوعي للسيارات العلامة التجارية سيتروين السعودية وذلك تلبية لتطلعات العملاء بتوفير خيارات متعددة في أسواق المملكة.

شهد الحفل الذي أقيم في مدينة الرياض حضور رئيس مجموعة المجدوعي الأستاذ يوسف المجدوعي والرئيس التنفيذي للمجدوعي للسيارات الأستاذ أحمد سعود عباسي والمدير التنفيذي للمجدوعي سيتروين الأستاذ عبدالله الرفاعي وممثلي مجموعة ستيلانتس الشرق الأوسط وعدداً من الشخصيات الحكومية والإعلامية بالإضافة إلى القيادات التنفيذية لشركات مجموعة المجدوعي.

تأتي هذه الخطوة استكمالاً لمسيرة التنوع والانتشار التي تنتهجها المجدوعي للسيارات لتوفير أفضل المنتجات بأعلى المعايير والمقاييس العالمية لعملائها في المملكة. كما تراعي دائماً استقطاب أفضل الخيارات بما يتناسب مع متطلبات عملائها لتقديم تجربة عميل مثالية وخدمات رفيعة المستوى لتعزيز مكانتها وإرضاء عملائها وشركائها.

الجدير بالذكر أن موديلات سيتروين سوف تتوافر لدى معارض المجدوعي للسيارات في جدة والرياض والدمام، والتي ستضم تشكيلة متنوعة من المركبات مثل: Citroën C3 Aircross  ، Aircross   Citroën C4، Citroën C5 Aircross و Citroën Jumpy كما من المتوقع إطلاق سيارةCitroën C4 X   الكهربائية الجديدة كلياً.

المجدوعي للسيارات

تؤمن المجدوعي للسيارات بأن إعادة طرح العلامة التجارية سيتروين ستشكل نقلة نوعية في أسواق السعودية، ولذلك تحرص المجدوعي على تعزيز قدراتها التقنية وتبنّي أحدث الأساليب والخدمات لتواكب مستوى السيارات المقدمة للعملاء. كما ستواصل تحقيق نجاحات نوعية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تعزيز جودة الحياة، وتقليل انبعاثات الكربون، والتشجيع على استخدام المركبات الصديقة للبيئة. كما ستولي اهتماما بالغاً في دعم عملاء سيتروين وتكريس جميع الإمكانيات والطاقات لتزويدهم بأرقى معايير الخدمة والرعاية.

سيتروين السعودية

سيتروين في طليعة الشركات التي تحرص على توفير أقصى سبل الراحة داخل سياراتها، وذلك منذ تأسيسها 1919، فمن أولوياتها توفير الرفاهية للعملاء وتحقيق التوازن بين وسائل الراحة الحديثة. تواكب سيتروين أحدث الابتكارات التكنولوجية العملية والذكية بهدف ضمان استمتاع العملاء بتجربة قيادة سلسة ومتصلة بالكامل. وتستمر سيتروين في تجسيد روح البساطة منذ أكثر من 100 عام، لتبقى من أكثر العلامات التجارية اقتناءً حول العالم.

 ستيلانتس

تمثل هذه الانطلاقة خطوة مهمة لشركة ستيلانتيس الشرق الأوسط حيث نبدأ رحلة جديدة ومميزة بإطلاق علامة سيتروين في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شريكنا الموثوق، شركة المجدوعي للسيارات. من خلال هذا التعاون، نحن واثقون من أن علامة سيتروين ستزدهر في المملكة بأكملها، وتوفر لعملائنا معايير استثنائية فيما يخص المركبات والصيانة وخدمة العملاء. يعد هذا الإطلاق الاستراتيجي جزءًا من هدفنا الأكبر في توسيع عروضنا في المنطقة، كما أنه يعزز موقعنا الريادي في قطاع السيارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بلووم القابضة تبدأ أعمال البناء في المرحلة الثالثة من مشروع بلووم ليفينج “كاساريس”

أعلنت شركة بلووم القابضة عن تعيين شركة الإمارات المساندة مالتاورو (ذ.م.م) لتكون شركة المقا…