‫الرئيسية‬ منوعات و مجتمع اتفاقية بين “إي أي اتش – إثمار الدولية القابضة” و “بي اتش ام كابيتال”
منوعات و مجتمع - 11 أبريل، 2023

اتفاقية بين “إي أي اتش – إثمار الدولية القابضة” و “بي اتش ام كابيتال”

وقعت شركة “إي أي اتش – إثمار الدولية القابضة” مع شركة “بي اتش ام كابيتال للخدمات المالية” اتفاقية خدمات الاستشارات المالية والإدراج، والمساهمة كشريك استراتيجي لإدراج المجموعة كشركة مساهمة في سوق الأوراق المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتنص الاتفاقية على تعيين شركة “بي اتش ام كابيتال” كمستشار مالي و مدير لعملية الطرح الخاص، حيث تمثل هذه الشراكة خطوة جديدة في سجل نجاحات وإنجازات الشركتين، والذي يسهم بدوره في تطوير الأسواق المحلية ونمو اقتصاد الدولة بما يتماشى مع رؤية قيادتها في رسم مساراً واضحاً للنمو الاقتصادي المستدام
وقال علي الجبيلي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إي أي اتش – إثمار الدولية القابضة: إن “إي أي اتش – إثمار الدولية القابضة” هي شركة رائدة في الشرق الأوسط، مهمتها بناء قيمة حقيقية لمستقبل الأستثمار عن طريق الشراكات الأستراتيجية لتطوير محفظة استثمارية متنوعة ومبتكرة ومستدامة”.
وأضاف: “إن اقتصاد الإمارات العربية المتحدة يمثل مركزًا رئيسياً لأنشطة أسواق المال في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يتضح من الانتعاش الكبير الذي تشهده الدولة، مؤكداً على أن اقتصاد الإمارات أظهر مرونة في مواجهة التحديات العالمية، مما أسهم في توجه المستثمرين من كافة أنحاء العالم لإنشاء أعمالهم والاستثمار في اقتصاد آمن وسريع النمو”. كما أنه أشاد بما تتمتع به شركة “بي اتش ام كابيتال” من خبرة في مجال الأسواق المالية، وفي توفير خدمات عالية الجودة وفقاً لأرقى المعايير العالمية”.
وشكر عبد الهادي السعدي، الرئيس التنفيذي لشركة بي اتش ام كابيتال، مجلس إدارة مجموعة “إي أي اتش – إثمار الدولية القابضة“ على ثقتهم في اختيار بي اتش ام كابيتال كمستشار مالي، قائلا: “يسرنا أن نحظى بثقة شركة “إي أي اتش – إثمار الدولية القابضة“ في إدارة عملية تحويل الشركة إلى شركة مساهمة و إدارة عملية الطرح الخاص و الإدراج في سوق الأوراق المالية المرتقب بإذن الله”.
وأضاف السعدي: “إن هذه الشراكة الاستراتيجية تعتبر فرصة كبيرة ونقلة نوعية لشركة بي اتش ام كابيتال في مسيرتها لتحقيق أهدافها بأن تصبح أهم مزود خدمات مالية واستثمارية متكاملة في الأسواق المالية”.
تمتلك مجموعة إي أي اتش – إثمار الدولية القابضة ومقرها أبو ظبي العديد من الشركات في مختلف المجالات مثل الطاقة و التكنولوجبا و التطوير العقاري، وتقوم بتشجيع وتطوير الأعمال المتنوعة عبر الاستثمار في مجموعة واسعة من القطاعات على المستويين المحلي والدولي، سعياً للعوائد المستدامة التي تضمن نمواً قوياً ومتواصلاً للمجموعة.
“بي اتش ام كابيتال” هي شركة خدمات مالية رائدة للمستثمرين الأفراد والشركات منذ عام 2006، وتقدم حزمة متكاملة من الخدمات المالية والاستثمارية في الأسواق المالية المحلية والإقليمية والعالمية.
وتشمل خدمات شركة “بي اتش ام كابيتال” في إدارة الصناديق والمحافظ الاستثمارية، الاستشارات المالية في عمليات الاندماج والاستحواذ وهيكلة رأس المال، وتقييم الشركات، والوساطة في اسواق الأسهم المحلية والعالمية، والعديد من المنتجات الاستثمارية المبتكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تحرك برلماني لمواجهة فضائيات بيع الأدوية على الهواء

حذر النائب سيد حنفى طه عضو مجلس النواب من انتشار ظاهرة قيام عدد من بعض شاشات الفضائيات الت…