‫الرئيسية‬ اقتصاد  ستيف مادن تزيح الستار عن تشكيلتها المذهلة ” تألقٌ بتراثك” لشهر رمضان بالتعاون مع فوزازا
اقتصاد - 10 أبريل، 2023

 ستيف مادن تزيح الستار عن تشكيلتها المذهلة ” تألقٌ بتراثك” لشهر رمضان بالتعاون مع فوزازا

 الرياض –

قامت ستيف مادن، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأحذية العصرية والتابعة لمجموعة أباريل، بإطلاق تشكيلتها الحصرية لشهر رمضان بعنوان ” تألقٌ بتراثك” كما عقدت شراكة مع المؤثرة السعودية اللبنانية فوزازا لتكون الوجه الإعلاني لحمتها في الشهر الفضيل. تتميز المجموعة بتصاميم عصرية فاخرة تعكس تداخل التراث الثقافي مع الموضة المعاصرة، بشكل مثالي يليق بالاحتفاء بالشهر الفضيل. تقدم فوزازا، سفيرة العلامة التجارية التي تمثل التشكيلة، منظورها الإبداعي الفريد وأسلوبها الشخصي الذي تطور خلال مسيرتها المهنية المميزة، كناشطة ومؤثرة في مجال الموضة وكشخصية إعلامية تلفزيونية. يحتفي هذا التعاون بين ستيف مادن وفوزازا بثقافة الشرق الأوسط ويقدم للمتسوقين تصاميم مبهرة لموسم رمضان.

إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن اليوم عن تشكيلتنا الجديدة لشهر رمضان بعنوان ” تألقٌ بتراثك” والتي تجسد جمال وثراء التراث العربي. ونحن كمجموعة أباريل السباقة في مجال الموضة نفخر بالتعاون مع المتألقة فوزازا، فبهذه الشراكة الحصرية نؤكد على التزامنا بمنح عملائنا في دول مجلس التعاون الخليجي مزيجاً متناغماً بين التقاليد والحداثة. كوننا قادة في صناعة الموضة، نحن ندرك تماماً الأهمية الحاسمة للتفاصيل الثقافية في هذا الشهر الفضيل. ومن خلال هذه التشكيلة، نسعى لإعطاء عملائنا خيارات متجددة تناسب تفضيلاتهم الشخصية بينما نحتفي بالتراث الغني الذي يلهمنا. ومن الشرف الكبير لنا التعاون مع المتألقة فوزازا، التي تعزز من جاذبية هذه التشكيلة لدى عملائنا بأسلوبها الفريد وسماتها الشخصية.” نقلاً عن نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل.

و علقت العنود بدر، الملقبة بـ فوزازا، ” أنا ممتنة وسعيدة لكوني وجه تشكيلة ستيف مادن لشهر رمضان والعيد المملوءة بالبريق الساحر، ولتعاوني مع علامة تجارية أحبّ فيها أنها أنيقة وسبَاقة في الموضة وتلبي متطلبات الجميع. وكذلك العمل مع مجموعة أباريل الطموحة هو حلم يتحقق بالنسبة لي الذي توج هذا التعاون، وأنا اتطلع إلى مزيد من المغامرات الأنيقة معاً”

تعكس تشكيلة ” تألقٌ بتراثك” البريق والسحر في هذا الموسم. تمتاز التشكيلة المبهرة في المجالس والولائم العائلية بتصاميمها الملفتة ذات التزيينات الراقية والخامات الفاخرة، من قماش الفينيل الشفاف المزين بأحجار الراين المتلألئة ، إلى قماش الساتان المرصع باللؤلؤ النفيس ورقائق الذهب العاكسة الموزعة بلمسات دراماتيكية. فكل قطعة هي إضافة كمالية تحول لباس رمضان التقليدي المعاصر إلى إطلالة تلائم اللقاءات كلها طيلة الشهر الفضيل وحتي في احتفالات العيد. 

إلى جانب التشكيلة النسائية الباهرة، تُبقي تشكيلة ستيف مادن الرجالية على التقاليد المتوارثة في الموسم بدمجها في تصاميمها المتنوعة لأحذية الصنادل بالطابع العربي التي صُنعت بفخر في الإمارات العربية المتحدة، من الجلد الإيطالي الفاخر وتمتاز بالنقوش والتفاصيل المنسوجة، لتنمحك الراحة والأناقة معاً طيلة يومك الحافل بالاجتماعات الرسمية والتجمعات العائلية.

تشكيلة ستيف مادن × فوزازا لشهر رمضان مصممة خصيصاً لتلبية توقعات عملاء العلامة التجارية، أصحاب الذوق الرفيع في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. لا تفوت الفرصة لتجدد خزانة ملابسك في شهر رمضان بالقطع ذات التصاميم الحصرية محدودة الإصدار، والتي تدمج بكل سلاسة وتناغم بين التراث وصيحات الموضة الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي

في خطوة مميزة، يسر علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل استعراض تشكيلتها الأساسية في قلب…