‫الرئيسية‬ اقتصاد (آر أند أم) تحقق 82٪ من الإيرادات خارج سويسرا.
اقتصاد - 28 مارس، 2023

(آر أند أم) تحقق 82٪ من الإيرادات خارج سويسرا.

أعلنت شركة (آر أند أم) وهي من مجموعة شركات نشطة عالميًا في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومقرها في ويتزيكون سويسرا، عن أرقامها ونموها لعام 2022 بنسبة 8.6٪ مع تحقيق 82٪ من الإيرادات خارج سويسرا.

وعلى الرغم من فهمها للأسواق الدولية التنافسية والأزمات الحالية، لا يزال الطلب على البنى التحتية عالية الجودة في المقام الأول بالأخص لشبكات البيانات والاتصالات. لذا نجحت (آر أند أم) في التغلب على التحديات الجديدة وركزت الشركة على الاستثمارات المستقبلية ووضع نفسها كمزود كامل للخدمات. كان نمو (آر أند أم)  مدعومًا بصفقات مهمة عبر العديد من القنوات مثل BFSI ، والاتصالات ، والحكومات، والرعاية الصحية.

“نحن سعداء أن نرى شركة (آر أند أم) تصمد بشكل ملحوظ بغض النظر عن الظروف الحالية االتي نعيشها. أغلقنا السنة المالية الماضية بتحقيق الهدف المقرر وبمعدل نمو جيد يفوق التوقعات. إن السوق الحالي يتطور باستمرار ويتم إجراء المزيد من الاستثمارات في توريد النطاق العريض والتوسع في الهاتف المحمول، ومراكز البيانات وبناء الشبكات لتمكين الرقمنة”. قال نبيل خليل، نائب الرئيس التنفيذي لشركة آر أند أم لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وعضو اللجنة التنفيذية بالمجلس السويسري.

تعتبر دول مجلس التعاون الخليجي الآن واحدة من الأسواق الرئيسية وأهمها للمشاريع التجارية العالمية، ويلعب تطوير الحلول التقنية المستقبلية دورًا مهمًا في تسريع أرقام الإيرادات.

“من خلال استهداف أرقام وزيادات في الحصة السوقية لعام 2023، تعد شركة آر أند أم بنمو أسرع للسنة وطرح مجموعة أوسع من الحلول المبتكرة في كل من مركز البيانات والشبكات العامة خاصة حول تطبيقات 5 G. نحن نعمل أيضا بتحويل آر أند أم إلى مزود كامل قاد على خدمة شركائها المتنامي وشبكة عملائها مع حلول البنية التحتية الشاملة.” – أضاف السيد نبيل خليل – نائب الرئيس التنفيذي لشركة آر أند أم لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وعضو اللجنة التنفيذية بالمجلس السويسري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي

في خطوة مميزة، يسر علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل استعراض تشكيلتها الأساسية في قلب…